المحتوى الرئيسى

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل ”قصر النيل”.. دينا الشربيني في صدمة بسبب زوجها | الفن | جريدة الطريق

04/15 12:23

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل "قصر النيل" بطولة الفنانة دينا الشربيني، تريند قائمة منصة جوجل، حيث شهدت تفاصيل مشوقة، حول صراعات "كاميليا" ضد عائلة السيوفي، وذلك بعد زواجها من كبير العائلة منصور السيوفي الذي يجسد دوره الفنان صبري فواز.

أحداث الحلقة الثانية من مسلسل قصر النيل

بدأت أحداث الحلقة الثانية من المسلسل بمقابلة "كاميليا" التي تجسدها دينا الشربيني مع نبيل السيوفي الذي يجسد دوره نبيل عيسى، وطلبها مقابلته في مكان سري ليلًا، حيث تدبر مكيدة له.

وانتقلت الأحداث حيث انقض مجموعة من الرجال على نبيل السيوفي، ومن ثم قاموا باختطافه إلى مكان مهجور، وانهالوا بالضرب المبرح عليه، وقام أحد الأشخاص بتصويره أثناء ضربه، توثيقًا للواقعة بأمر من كاميليا.

وتنتقل الأحداث إلى مشهد منصور السيوفي الذي يجسد دوره صبري فواز بعد عودته بشكل مفاجيء إلى مصر، بصحبة "كاميليا" ويعلن أمام أبناء شقيقه الراحل رفعت السيوفي زواجه منها.

وتنتقل الأحداث إلى الصراعات التي تنشب بين عايدة التي تجسد دورها الفنانة ريهام عبد الغفور لتثبت أنها أصبحت سيدة القصر، وكلامها هو الذي يجب تنفيذه.

ويحاول المقدم خالد الذي يجسد دوره الفنان أحمد مجدي البحث خلف كاميليا، خاصةً وهو يعتقد أن زواجها من منصور السيوفي أمر غريب ومدبّر، وأن لقائها به في لندن لم يكن محض صدفة، ليذهب إلى الحفل، ويحاول استجاوبها ولكنها تهرب بذكاء.

وانتهت الحلقة أحداثها بشكل غامض، إذ أعد منصور السيوفي وزوجته كاميليا حفلًا ليحتفلوا بزواجهم وعودتهم إلى مصر مرة أخرى، لكن في نهاية السهرة تكتشف كاميليا اختفاء زوجها، وتحاول البحث عنه حتى تكتشف وجود دماء متناثرة داخل مكتبه وعلى أبواب القصر المطلة على النيل، وتنتهي الأحداث.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل