المحتوى الرئيسى

أصدقاء ميجان ماركل: الدوقة لم تسافر لجنازة الأمير فيليب حتى لا تكون محور اهتمام - اليوم السابع

04/15 11:36

أكد أصدقاء مقربون من ميجان ماركل، دوقة ساسكس، أنها لم تسافر إلى لندن لحضور جنازة الأمير فيليبef='/tags/49747-%D9%81%D9%8A%D9%84%D9%8A%D8%A8-%D8%AF%D9%88%D9%82-%D8%A5%D8%AF%D9%86%D8%A8%D8%B1%D8%A9'>فيليب دوق إدنبرة لأنها لا تريد أن تكون محور الاهتمام فى الجنازة، وقررت البقاء فى مونتيسيو فى كاليفورنيا.

وعلى الرغم من رفض دوقة ساسكس الحامل فى طفلها الثانى، العودة إلى لندن مع الأمير هارى للانضمام إلى عائلته فى الحداد على دوق إدنبرة الراحل، وقال أصدقاؤها إنها والأمير فيليب "تربطهما علاقة خاصة وكانت تعشقه"، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

الأمير فيليب الراحل والأمير هارى

الأمير فيليب الراحل والأمير هارى

وبالإضافة إلى عدم رغبتها فى تسليط الضوء عليها، أكد متحدث باسم قصر باكنجهام سابقًا أن طبيب ميجان ماركل نصحها بعدم السفر، بسبب حملها فى الشهر السادس.

وقالت ميجان إن همها الرئيسى الآن هو دعم هارى، وقالت إنها تركت الأمر له فيما إذا كانت ستحضر الجنازة أم لا، وفقا لأصدقاء مقربين من دوقة ساسكس.

الأمير هارى والأمير فيليب وميجان ماركل

الأمير هارى والأمير فيليب وميجان ماركل

وأكدت ميجان أنه خلال هذه الأوقات يجب أن تجتمع الأسرة معًا، وأن تضع خلافاتهم جانبًا وتتحد كواحد، وقالت إن هذا ما يريده الأمير فيليب وإنها على استعداد للتسامح والمضي قدمًا.

ومن جهة أخرى حرص الأمير وليام، دوق كامبريدج، على توديع جده الأمير فيليب، الذى رحل عن عالمنا منذ أيام، عن عمر ناهز الـ99 عاماً، حيث شاركت الصفحة الرسمية للدوق عبر موقع إنستجرام، صورة للأمير الراحل برفقة حفيده - نجل وليام - ونقلت رسالة وداع خاصة من دوق كامبريدج.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل