المحتوى الرئيسى

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا «يلا شوت»

04/15 09:55

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بث مباشر يلا شوت مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول في دوري أبطال أوروبا، ضمن أهم مباريات اليوم الأربعاء 14-4-2021، لحساب إياب دور ربع النهائي.

يمتلك ليفربول تاريخًا كبيرًا من تحقيق المعجزات، ولعل أقربها، عندما تغلب على برشلونة بنتيجة (4-0) هنا في ملعب آنفيلد روود في نصف نهائي دوري ابطال اوروبا 2018/2019، وذلك بعد الخسارة بثلاثية نظيفة على ملعب الكامب نو.

ولكن ستكون مواجهة ليفربول لفريق ريال مدريد اليوم، والتي تحمل في طياتها ما مجموعه 19 لقبًا في دوري أبطال أوروبا، أكثر تعقيدًا بسبب غياب الجماهير التي لعبت دورًا كبيرًا في ريمونتادا برشلونة.

وسيتواصل غياب القائد “جوردان هندرسون” عن ليفربول في موقعة ريال مدريد الليلة بسبب الإصابة، بالإضافة إلى “جو جوميز، جويل ماتيب، وفيرجيل فان دايك”.

على الجهة المقابلة، يدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد فوزه بنتيجة (2-1) في الكلاسيكو أمام برشلونة بداية الأسبوع الجاري، مما أدى إلى تمديد مسيرته الخالية من الهزائم إلى 13 مباراة، ومنحهم الفوز الخامس على التوالي.

وفي الوقت ذاته، يتوجب على زين الدين زيدان توخي الحذر أمام ليفربول، بسبب الإجهاد الذي أثر بشكلٍ كبير على اداء لاعبيه أمام برشلونة، خاصة في الشوط الثاني.

ويغيب عن ريال مدريد اليوم، “سيرخيو راموس، رافائيل فاران، إيدين هازارد، وداني كارفاخال”، وانضم إليهم مؤخرًا لوكاس فاسكيز بعد تعرضه للإصابة أمام برشلونة.

وتنقل مباراة ريال مدريد وليفربول على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1، بصوت المعلق الرياضي الجزائري “حفيظ دراجي”، كما تنقل على قناة بي تي سبورت 2 البريطانية.

ويدير مباراة ريال مدريد وليفربول الحكم الهولندي “بيورن كويبرز”، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 19:00 بتوقيت جرينتش، 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 23:00 بتوقيت الإمارات.

بوروسيا دورتموند – مانشستر سيتي (الساعة 19:00 بتوقيت جرينيتش) – ملعب سيجنال إيدونا بارك.

ملعب آنفيلد روود (مدينة ليفربول – إنجلترا)

دوري أبطال أوروبا (إياب دور الـ 8)

مجموع الذهاب والإياب (ريال مدريد 3-1 ليفربول)

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل