المحتوى الرئيسى

بث مباشر | شاهد الزمالك ضد حرس الحدود في كأس مصر "رابط يلا شوت" - موقع ميركاتو

04/15 09:55

يقدم لكم موقع ميركاتو داي بالاشتراك مع يلا شوت وكورة اون لاين بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وحرس الحدود في كأس مصر، لحساب دور الـ 32، والمقرر لها ضمن مباريات اليوم الاربعاء 14 أبريل 2021.

يستضيف ملعب السويس الجديد مباراة الزمالك وحرس الحدود، في تمام الساعة 19:30 بتوقيت جرينيتش، 21:30 بتوقيت مصر، 22:30 بتوقيت السعودية.

تقام المباراة في نفس توقيت مباراة الأهلي والنصر لحساب نفس المرحلة، حيث تم تأجيل مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ 32 من كأس مصر بسبب انشغالهما بمباريات دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وكان مقررًا إقامة لقاء الزمالك ضد حرس الحدود يوم 20 فبراير الماضي، إلا أن الاتحاد المصري لكرة القدم قرر تأجيلها لمدة 3 أسابيع تقريبًا.

تنقل مباراة الزمالك وحرس الحدود على قناة أون تايم سبورت 2، بصوت المعلق الرياضي بلال علام، كما تنقل على أثير إذاعة الشباب والرياضة، وإذاعة أون سبورت اف ام.

وتعد هذه المباراة هي الأولى بالنسبة لنادي الزمالك في كأس مصر هذا الموسم 2021/2020، لكنها ستكون الرابعة لفريق حرس الحدود الذي أضطر إلى خوض 3 أدوار تمهيدية للوصول إلى دور ال32.

وانتصر حرس الحدود في مباراته الأولى بالدور التمهيدي الثاني بنتيجة 5/1 على فريق المجد السكندري، لكنه في المباراة التالية واجه صعوبات كبيرة لهزيمة نادي أبو قير للأسمدة، حيث اكتفى بتسجيل هدف واحد.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل