المحتوى الرئيسى

زوج هالة صدقي يصف صناع برنامج شيخ الحارة بـ الفشلة ما الحكاية

04/15 09:36

حلت الفنانة هالة صدقي ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه المخرجة ايناس الدغيدي ويعرض على شاشة قناة القاهرة والناس، وخلال الحلقة وجهت لها ايناس الدغيدي سؤالا عن خيانة زوجها لها وعرضت مجموعة من الصور لزوج الفنانة مع نساء أخريات.

ليقوم زوج الفنانة هالة صدقي بالرد على ما تم عرضه خلال البرنامج من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلا:  أحب أعرفكم يا فشله ان دي صديقتي العزيزة Pamela Hasselhoff من اشهر ممثلات Hollywood االي لا انتي ولا هي تقدروا حتي تسلموا عليها مش تتصورا معاها.. اما الصوره التانيه يا فشله فهي بعض الزملاء في العمل ولو دققتو النظر بكون لابس uniform الشغل عيب علي سنك ٦٢ سنه وانتظروا المفاجاءت!".

وكانت الفنانة هالة صدقي قد مرت بأزمة صعبة مع زوجها السابق، حيث اتهمها بخداعه وأنها ليست أم أولادهما، وأنها استخدمت بويضتين من امرأة مجهولة لحدوث الحمل وزرع الأجنة في رحمها، وطالب بإجراء تحليل DNA لإثبات نسبهما، وأوضح أنها ألغت اسمه من أسماء ابنيه، مشيرًا إلى أنها "تجبرهما على تعريف نفسهما بسامو صدقي ومريم صدقي".

ولكن هالة صدقي قد كشفت في مداخلة هاتفيه لها ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الإعلامي حسن علي، على فضائية "الحدث اليوم"، أن الكنيسة ترفض منح المقبلين على الزواج التصريح إلا بعد إجراء كل التحاليل ومنها قدرة الزوج والزوجة على الإنجاب، وأكدت أن حملها كان طبيعيًا وحملت طفليها ووضعتهما بمصر.

وعلى صعيد الأعمال الفنية، فكان أخر أعمال هالة صدقي مسلسل "ليه لأ" من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، سيناريو وحوار دينا نجم ومجدى أمين، وبطولة أمينة ‏خليل، هالة صدقى عمر السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبى ومريم الخشت وهانى عادل وعمر السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم ‏أبوعوف

هالة صدقي تستفز زوجها بتعليقها على طالبي الزواج منها شاهد ماذا قالت!

هالة صدقي تسبح مع نجلها في البحر وتلفت الأنظار بهذا الفيديو

التطورات الأخيرة لخلافات هالة صدقي وزوجها سامح سامي وتحاليل اثبات الإنجاب

Comments

عاجل