المحتوى الرئيسى

مواعيد عرض نسل الأغراب في رمضان 2021 - E3lam.Com

04/15 09:32

يخوض الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل “نسل الأغراب” بمشاركة عدد كبير من نجوم الفن، ومن المنتظر عرض المسلسل عبر عدد من القنوات والمنصات.. فيما يلي نستعرض مواعيد عرض مسلسل نسل الأغراب في رمضان 2021

قناة ON: الساعة 7:45 مساء

الإعادة: 4:30 صباحًا – 2 مساءً

– ألفا مسلسلات: 10 مساء

-قناة mbc 1: 

– watch it داخل وخارج مصر

– shahid vip خارج مصر فقط

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

كان المخرج محمد سامي قد ضغط ساعات التصوير اليومية لمسلسله “نسل الأغراب”، الذي تم بتصويره حاليًا داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، للحاق بالموسم الرمضاني.

ونشر “سامي” عبر حسابه الخاص على موقع الصور والفيديو إنستجرام، فيديو من كواليس العمل، قائلا: “دائمًا أفضل تقديم المواهب الشابة من خلال أعمالي، وفي مسلسل نسل الأغراب هقدم لكم موهبتين على أعلى مستوى، أتنبأ لهما أن يكونا في مكانة كبيرة بمجرد عرض العمل خلال أسبوعين، وطلب منهما أن يعرفان الجمهور عليهما”، وكانت المفاجأة أن قدّم “سامي” كل من النجمان أحمد السقا وأمير كرارة.

A post shared by Mohamed Sami (@directormohamedsami)

وطرحت شركة سينرجي البرومو الرسمي للمسلسل، والذي ظهر خلاله أبطال العمل في معارك تكشف عن خلافات قوية بين غفران الغريب (أمير كرارة) الذي يعتبر من أهل الغجر، وعساف الغريب (أحمد السقا)، والسبب الرئيسي في الخلاف بينهما هي مي عمر.

تدور الأحداث حول وقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من “الغجر” بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين أحمد السقا وأمير كرارة حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل