المحتوى الرئيسى

مواعيد عرض خلي بالك من زيزي في رمضان 2021 - E3lam.Com

04/15 09:32

يشارك مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة كل من الفنانة أمينة خليل والفنان محمد ممدوح في السباق الرمضاني المقبل 2021.. تعرف على مواعيد عرض خلي بالك من زيزي:

– Mbc مصر: 9:30 مساء

– shahid vip

مسلسل خلي بالك من زيزي بطولة أمينة خليل، ومحمد ممدوح، بيومي فؤاد، ونهى عابدين، وصبري فواز، وعلي قاسم، وأسماء جلال، وصفاء الطوخي، وسلوى محمد علي وعدد آخر من الفنانين، وتأليف مريم نعوم، وإخراج كريم الشناوي.

العمل تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي حول فتاة اسمها “زيزي” تجسدها أمينة خليل، وتقع في مواقف صعبة ولكن بشكل كوميدي.

يذكر أن مسلسل خلي بالك من زيزي يعد التعاون الثاني بين علي قاسم وأمينة خليل، وذلك بعد مشاركتهما في مسلسل “قابيل” الذي عرض في موسم دراما رمضان 2019.

قالت الفنانة أمينة خليل إن مسلسل خلي بالك من زيزي المقرر عرضه في رمضان المقبل 2021، سيكون في إطار كوميدي اجتماعي.

أكدت “خليل” خلال لقائها في برنامج “The Insider بالعربي” المذاع على شاشة قناة دبي، أنه مختلف تماما عن مسلسل “قابيل” الذي قدمته في رمضان 2019.

تابعت أن “زيزي” شخصية توضع في مواقف صعبة جدا، موضحة أنها في نطاق كوميدي.

من جهة أخرى، أشارت أمينة خليل خلال لقاء لها مع برنامج ET بالعربي، أن شخصية “زيزي” التي تؤديها خلال أحداث مسلسل خلي بالك من زيزي ، درامية توضع في العديد من المواقف الكوميدية، موضحة أن طريقة حديث الشخصية وملابسها وتفكيرها كل شيء مختلف عن ما قدمته من قبل في أعمالها الفنية.

أردفت خليل: “لما تشوفوا الحلقة الأولى هتفهموا قد إيه الدور كان صعب، وقد إيه هي مختلفة عن أي حاجة قدمتها، وهو دور صعب من أول ثانية ومختلف قوي عني”، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور.

يجمع الحب بين الفتاة الجامعية زيزي وأحد زملائها، فيقرران تحدي كل الصعوبات ويتخذان قرار الزواج، ومن هنا تبدأ المشاكل والخلافات بينهما، فتلجأ زيزي إلى أحد المحاميين الذي يساعدها في تخطي تلك العقبات.

يشار إلى أن أمينة خليل شاركت في مسلسل ليه لأ والذي حقق نجاحا لافتا، من تأليف ورشة سرد تحت إشراف السيناريست مريم نعوم، ‏سيناريو وحوار دينا نجم ومجدي أمين، وتغني التتر الفنانة آمال ماهر، ‏بأغنية “اللي قادرة” من كلمات نادر عبدالله وتوزيع خالد عز.

وشارك فى ‏المسلسل عدد كبير من الفنانين بجانب أمينة خليل، هالة صدقي عمر ‏السعيد، وشيرين رضا ومحمد الشرنوبي ومريم الخشت وهاني عادل وعمر ‏السعيد وناردين فرج، ومن إخراج مريم أبو عوف.

Comments

عاجل