المحتوى الرئيسى

مواعيد عرض المداح في رمضان 2021 - E3lam.Com

04/15 09:32

يخوض الفنان حمادة هلال السباق الرمضاني 2021 ببطولة مسلسل “المداح” المنتظر عرضه على القنوات والمنصات التالية في رمضان المقبل.. تعرف على مواعيد عرض المداح في رمضان:

– النهار 9 مساء

-النهار دراما 10 مساء

مسلسل “المداح” تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإنتاج: سكيرمو (إسلام المرسي، نجلاء رشدي، أحمد السمان)، وإخراج أحمد سمير فرج، وهو من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، نسرين طافش، خالد سرحان، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادي خفاجي، تامر شلتوت، صبحي خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدي رفعت، بسمه ماهر. مواعيد عرض المداح

نرشح لك: قنوات عرض مسلسلات رمضان 2021

 تدور أحداثه في إطار من التشويق من خلال دراما اجتماعية مشوقة في أحداثها، ويظهر حمادة هلال خلال أحداث المسلسل بشخصية “صابر المداح” وهو شاب ريفي متزوج من الفنانة السورية نسرين طافش، ويدخل في العديد من المشاكل، حيث يقدم دور منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد ويقوم المسلسل حول فكرة الإنشاد والابتهالات الدينية وقصة الإنشاد والمنشدين وخلافاتهم مع نقابة الموسيقيين.

حقق برومو “المداح” أكثر من نصف مليون مشاهدة بعدما طرحته الشركة المنتجة، وقد ظهر في البرومو معظم أبطال العمل وأبرزهم حمادة هلال الذي ظهر بشكل جديد من خلال ارتداءه جلباب وأطلق لحيته، إلى جانب عدد من أبطال العمل أبرزهم  الفنان جمال عبد الناصر والفنان أحمد بدير والفنانة نسرين طافش.

كما طرح حمادة هلال أغنية “مشتاقين” والتي تنتمي الاغنية لنوعية الأغاني الدينية في مدح الرسول، ويقدمها حمادة هلال بمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم.

Comments

عاجل