المحتوى الرئيسى

مواعيد عرض قصر النيل في رمضان 2021 - E3lam.Com

04/15 09:32

تخوض الفنانة دينا الشربيني السباق الرمضاني لعام 2021 ببطولة مسلسل قصر النيل ، المنتظر عرضه في رمضان المقبل على عدد من القنوات والمنصات.. تعرف على مواعيد عرض قصر النيل في رمضان:

-MBC مصر : 9:30 مساء

– shahid vip

مسلسل قصر النيل من إخراج خالد مرعي، تأليف محمد سليمان عبد المالك، وبطولة دينا الشربيني وريهام عبد الغفور وأحمد مجدي والفنان الكبير صلاح عبد الله ومحمد محمود عبد العزيز وأحمد خالد صالح ومحمد حاتم ونبيل عيسى وعمر السعيد وناردين فرج ومريم الخشت ومحمود البزاوي وسامي مغاوري.

تدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي، وتعود أحداثه لحقبة الستينيات، وغير مأخوذ عن فورمات أجنبية، لكنه مقتبس من عمل أصلي لمؤلفه، ويدور حول صراع عائلي كبير لأسرة تسكن أحد القصور الكبرى، حول الميراث.

علقت دينا الشربيني على مشاركتها في مسلسل قصر النيل ، وقالت إنها منذ أن بدأت قراءة المسلسل وشعرت أنها تريد إكماله لمعرفة باقي الأحداث.

تابعت “الشربيني” خلال لقائها مع “ET بالعربي“، أنها تحب الفترة الزمنية التي تدور بها أحداث المسلسل وهي فترة الخمسينات والستينات، مضيفة أن ذلك جعلها متحمسة أكثر.

أوضحت أنها تجسد شخصية كاميليا وهي فتاة لديها العديد من المشكلات منذ صغرها، مضيفة أنها شاهدت والدها وهو يموت مما أثر عليها.

استكملت أن والدتها لم تكن موجودة من البداية وعاشت لدى خالها، مما أثر على شخصيتها، مضيفة أن كاميليا شخصية تسعى للانتقام، قائلة: “عكس شخصيتي تماما، ده اللي عجبني فيها بس برضو خوفني شوية”.

ذكرت أنها تبكي في مشهد أو اثنين فقط، قائلة: “هما مش عاملين لي عياط السنة دي خالص، هما قالوا لي ريحي بقى ماتعيطيش كفاية كل المسلسلات اللي قبل كده”.

كشفت ريهام عبد الغفور عن شخصيتها في مسلسل قصر النيل ، وقالت إنها تجسد شخصية “عايدة” وهي شخصية معقدة وتستخدم ذكائها لتحقيق مصلحتها.

ذكرت “عبد الغفور” أنها منذ فترة لم تجسد شخصية أرستقراطية في فترة الخمسينات والستينيات لذلك أحبت الشخصية، مضيفة أن السيناريو هو المرجع الأساسي لها.

نشرت ريهام عبد الغفور، بوستر لشخصيتها في مسلسل قصر النيل .

علقت “ريهام” على البوستر الذي نشرته عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: “كل سنة زي دلوقتي على دخول رمضان بيكون عندي شعور مختلط من الخوف والحماس والانتظار، ومشاعر تانية كتير زي اللي مستني نتيجة الامتحان.. السنة دي كانت أصعب بسبب ظروف الكورونا وأشياء أخري.. ربنا يكتبلنا النجاح”.

أضافت: “استنوني في شخصية عايدة في قصر النيل على MBC مصر وشاهد Vip”، وظهرت “ريهام” في البوستر بملابس كلاسيكية حيث تدور الأحداث في ستينات القرن الماضي.

طرحت قناة “mbc drama” قبل عدة أيام، برومو مسلسل قصر النيل الذي سيعرض عبر شاشتها في رمضان.

1- تظهر دينا الشربيني خلال البرومو وهي ترقص مع صبري فواز، حيث تتزوجه خلال الأحداث.

2- تجسد الطفلة هنا زهران دور دينا الشربيني في طفولتها، وظهرت خلال البرومو وهي تشاهد مقتل والدها.

3- ظهر الفنان أحمد خالد صالح في البرومو وهو يوصف صورة عادية، قائلا: “شايف عنكبوت كبير جوا عيونه نار والكره اللي جواه ملوش حدود،” في مشهد يبينه بشخصية مهتزة أو مريضة نفسيا، وفي إشارة إلى أن هذا العنكبوت هو شخصية دينا الشربيني.

4- المسلسل سيشهد صراع دينا الشربيني مع عائلة أرستقراطية تسمى عائلة “السيوفي” تمتلك مصنع للغزل والنسيج، والتي تتكون بشكل أساسي من ريهام عبد الغفور وأحمد خالد صالح وصبري فواز وصلاح عبد الله ونبيل عيسى.

5- يوضح البرومو أن عائلة “السيوفي” هي المسئولة عن موت والد دينا الشربيني وأنها عادت لتنتقم منهم بزواجها من صبري فواز لتدخل العائلة.

6- مظهر دينا الشربيني بالمسلسل قريب من مظهرها بمسلسل “جراند أوتيل”، نظرا لتقارب الحقبتين الزمنيتين للمسلسل، لكن بشعر أقصر هذه المرة.

7- تدور الأحداث في عهد الرئيس الراحل جمال عبد الناصر، وتظهر في الأحداث ثورة يوليو.

Comments

عاجل