المحتوى الرئيسى

المرور: غرفة متابعة لحركة السيارات بمحيط تحويلات الطريق الصحراوى الشرقى - اليوم السابع

04/15 09:23

جهزت الإدارة العامة للمرور برئاسة اللواء محمود عبد الرازق مساعد وزير الداخلية، غرفة متابعة لحركة السيارات مزودة بكاميرات مراقبة منتشرة بمحيط أعمال تطوير الطريق الصحراوى الشرقى لمتابعة حركة المركبات ومنع وقوع اى زحام مرورى بعدما تم اغلاق الاتجاه القادم من الصعيد وتحويله للاتجاه الاخر لحين الانتهاء من أعمال التطوير . 

وكثفت إدارة المرور، من تواجد الخدمات اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور، وذلك تزامناً مع تنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة الطريق الصحراوى الشرقى فى المسافة من منزل بنى سويف وحتى محطة رسوم الكريمات بطول 34 كيلو متر، الأمر الذى يستلزم غلق الإتجاة القادم من محافظات الصعيد إتجاه القاهرة بطول المسافة.

الاتجاه القادم من القاهرة اتجاه بنى سويف ومحافظات الصعيد :

منع سير سيارات النقل بكافة أنواعها وسيارات النقل الجماعى (الأتوبيس – المينى باص) من السير بالطريق الصحراوى الشرقى للقادم من القاهرة إتجاه بنى سويف على أن يتم تحويلها من محطتى رسوم حلوان والكريمات إتجاة الطريق الدائرى الإقليمى لإستخدام طريق أسيوط الغربى.

السماح للسيارات الملاكى وسيارات الأجرة والميكروباص القادمة من القاهرة إتجاه بنى سويف ومحافظات الصعيد بالسير على الطريق  الصحراوى الشرقى وحتى نفق الزعفرانة ما بعد محطة رسوم الكريمات بحوالى 4 كيلو متر  فى إتجاه بنى سويف على أن يتم تحويل تلك السيارات إلى منزل طريق الزعفرانة لإستخدام الطريق الشرقى القديم وحتى بنى سويف.

الاتجاه القادم من محافظات الصعيد وبنى سويف اتجاه القاهرة:

نظراً لغلق هذا الإتجاه من المسافة من مخرج بنى سويف وحتى محطة رسوم الكريمات لتنفيذ الأعمال سيتم تنفيذ :

تخصيص المسافة من منزل بنى سويف وحتى نفق الزعفرانة بالإتجاه المقابل (القادم من بوابة الكريمات بنى سويف) بكامل عرض هذا الإتجاه (3حارات مرورية) لصالح حركة السير لكافة أنواع المركبات القادمة من محافظات الصعيد إتجاه القاهرة.

الطريق فى المسافة من نفق الزعفرانة وحتى محطة رسوم الكريمات فى إتجاه القاهرة (بطول 4 كيلو متر تقريباً) سيتم إستخدامها لحركة السير فى الإتجاهين (بواقع حاره ونصف لكل اتجاه) .

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل