المحتوى الرئيسى

برج الحمل اليوم.. أنت على الطريق الصحيح لا تتراجع

04/15 07:52

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحمل ليوم 15 أبريل 2021، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج «الحمل» ينضم إليه مواليد الفترة من 21 مارس إلى 20 أبريل، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

لا تثق بالآخرين، فيوجد زميل لك يشعر بالضغينة نحوك حيال ما حصلت عليه من مكافأة مادية، لكن لا تجعل هذا يمنعك من الوصول لهدفك وتحقيقه، فأنت على الطريق الصحيح، لذا لا تتراجع.

اقرأ أيضا| برج الدلو اليوم.. تغمرك طاقة حب وانطلاق

تشعر بالتشتت ولا تستطيع الحكم على مشاعرك تجاه شريك حياتك، لذا حاول أن تترك العنان لمشاعرك حتى تتمكن من الحكم بشكل صحيح على العلاقة، وتعرف الإجابة عن السؤال الذي يؤرقك، وهل الطرف الآخر يستحق أم لا؟

والحمل من الأبراج النارية، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «الثور، الأسد، الميزان»، من المتوافقين مع برج الحمل، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «الحمل، العذراء، العقرب».

ويتميز برج «الحمل» بثقته العالية بنفسه، ويملك برج الحمل مهارة القيادة بالفطرة، كما يتسم أبناؤه بخلق الفرص لأنفسهم، ويتميز الحمل بخفة الظل، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، ويستطيع أن يبث الطاقة الإيجابية بالمحيطين به، ويتصف برج الحمل كذلك بأنه من الشخصيات التي تتميز بحب الاستقلالية والإبداع والطموح، ويتميز بالذكاء الشديد وحب المغامرة.

أما عيوب برج «الحمل» فتتمثل في أنه من الأبراج الأنانية والمتسرعة، كما أنه يعشق أن يلفت الانتباه حتى على حساب مشاعر الآخرين، وأصحاب برج الحمل يحبون أنفسهم كثيرا، ويشعر مواليده بالغيرة الشديدة تجاه الآخرين.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل