المحتوى الرئيسى

برج الحوت اليوم.. ركز في عملك ولا تنتبه للأقاويل

04/15 07:52

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرف حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الحوت ليوم 15 ابريل 2021 ، بحسب خبراء الأبراج.

وبرج الحوت ينضم إليه مواليد الفترة (من 20/2 إلى 20/3)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

اقرا أيضا| برج الميزان اليوم.. ثق في نفسك وقدراتك

تحاول إثبات أحقيتك بالمكانة التى وصلت إليها في عملك مؤخرًا، لكي ترد على الاتهامات المستمرة لك بأنك غير جدير بمكانتك، لكن حاول أن تركز في عملك وألا تلتفت للأقاويل، ودع نجاحك يتحدث عنك.

أنت شخص صادق ومخلص وتمتلك عاطفة كبيرة تجاه الآخرين وبالأخض حبيبك، لكنك لا تقبل من أي شخص مهما بلغ قربه منك أن يتلاعب بمشاعرك أو يستغل عاطفتك لتحقيق أغراضه، حتى شريك حياتك.

والحوت من الأبراج المائية ، ويعتبر كذلك من الأبراج المتفائلة والرومانسية جدا، ويعد مواليد أبراج «برج الثور، و برج العقرب، وبرج الحوت»، من المتوافقين مع برج الحوت، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الجوزاء ، برج الأسد ، وبرج الميزان ».

ويتميز برج الحوت بالرومانسية والعطاء، وهم من الأبراج التي تحب الحياة، كما يتسم بخيالها العاطفي، كما أنه من الأبراج الاجتماعية التي تتمتع بالنشاط والحيوية ، ويتصف برج الحوت بحبه في مساعدة الآخرين ، كذلك بأنه من المبدعة والخيالية.

أما عيوب برج الحوت فتتمثل في أنه من الأبراج المترددة في الحب ، وبرج الحوت من الأبراج التي لا تتعلم من أخطائها، وهم من الأبراج المزاجية والكسولة في الحب فهي لا تبذل مجهود لكي تجذب الطرف الآخر ليها ،وبرج الحوت من أكثر الأبراج عرضة للإصابة بالاكتئاب وذلك يرجع لحساسيته الشديدة.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل