المحتوى الرئيسى

الحلقة الثانية من مسلسل النمر.. محمد إمام يفقد الذاكرة "ويتوه " عن نرمين الفقي - صوت الأمة

04/15 07:25

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل النمر، أحداثاً مليئة بالإثارة وظهوراً متميزاً لأبطال العمل الدرامي، من إنتاج شركة سنرجي تامر مرسي.

ويشارك في مسلسل النمر، مجموعة متميزة من النجوم، في ظهور خاص، ناهيك عن أبطال العمل. 

وفي الحلقة الثانية من مسلسل النمر فقدت نرمين الفقي (شمس) محمد إمام، وعادت إلى منزلها لم تجد النمر، بل ترك لها المنزل، ومر في أزقة الصاغة

وتورط محمد إمام في مشكلة مع المعلم حمبولي، مالك التكاتك في حي الصاغة، ليخرج محمد إمام بحرفية منقطعة النظير، والهروب من المعلم حمبولي في مطاردة شيقة. 

وواصلت هنا الزاهد تأجيل حفل زفافها للبحث عن محمد إمام هي وخطيبها، ليتورط في موقف أخر مع كمين مباحث، ويتم اصطحابه إلى قسم الشرطة. 

نرمين الفقي تلقن "النمر" درساً

نشرت النجمة نرمين الفقي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، مقطع فيديو من مسلسل النمر الذي يخوض السباق الرمضاني هذا الموسم.

وظهرت نرمين الفقي أمام النجم محمد أمام، وهي تلقنه درسا بقانون الصاغة، قائلة: "قانون الصاغة بيقول الكلام بالكيلو والفعل بالجرام وأنا اشتريت وأنت بيعت".

وفي وقت سابق، أعربت الفنانة هنا الزاهد، عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية التي حققتها الحلقة الأولى من مسلسل "النمر"، المعروض حالياً، معتبرة أن المسلسل فيه العديد من العوامل الجاذبة والخاطفة لأنظار الجمهور من بدايته.

وقالت الزاهد، إن مسلسل النمر خطف الأنظار من الحلقة الأولى، والتعليقات وردود الأفعال إيجابية للغاية عليه، كما أن الناس تتحدث عن النمر على "السوشيال ميديا".

هنا الزاهد تتحدث عن مسلسل النمر 

وكشفت أحد أبطال مسلسل النمر، عن أن المسلسل عمل من نبض وواقع المجتمع المصري، وقصته مؤثرة وجديدة على الجمهور، موضحة أنها تجسد شخصية مهندسة تدعى ملك الشيمي ابنة أحد كبار الصاغة ويدعى شيمي رضوان وتهرب من الفندق قبل حفل زواجها وتتعرض للعديد من المواقف التي تجعلها تدخل في أزمات، كما تعيش قصة حب مع بطل العمل الملقب بـ"النمر" ويجسده الفنان محمد إمام ويدعى "كرم".

وفي الحلقة الأولى من مسلسل النمر، قررت بطلة مسلسل النمر نرمين الفقي التي تلعب شخصية "شمس الحلق" مساعدة محمد إمام، بعدما تسبب في إلغاء فرح هنا الزاهد ابنة محمد رياض خلال أحداث المسلسل من "حسن الحلق" الذي يلعب دوره الفنان الشاب خالد أنور. 

وتم إلغاء الفرح في الحلقة الأولى من مسلسل النمر، بعدما اكتشفت خيانة محمد أنور، من إحدى صديقاتها يوم الفندق المقام به فرحها، فقررت قيادة سيارتها بأقصى سرعة لتهرب من الفندق، وتصطدم بمحمد إمام الذي يظهر لها فجأة على إحدى الطرقات.

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل النمر 

ويتضح مع تتابع حلقات مسلسل النمر، سر مساعدة نرمين الفقي لمحمد إمام وحالة السعادة التي غمرتها.

أهم أخبار منوعات

Comments

عاجل