المحتوى الرئيسى

مصفف شعر نجوم الكرة يكشف كواليس «إعلانات رمضان»: اخترعنا حلقة زيرو جديدة لزيدان

04/15 07:18

07:16 ص | الخميس 15 أبريل 2021

مصفف الشعر مع محمد زيدان

بعد إطلالة إعلان شيريهان.. خبيرة تجميل توضح سر روتين إطالة الشعر: هيدي نفس النتيجة

بعد إعلان إصابتها بكورونا.. كيف تحدث أحمد أمين عن زوجته من قبل؟ «فيديو»

زوجة حسام غالي عن بكائه لحظة إعلان اعتزاله: «اتخضيت من دموعه»

زوجة حسام غالي عن بكائه لحظة إعلان اعتزاله: «اتخضيت من دموعه»

وقبيل التصوير والصعود أمام الشاشات، يحرص كل من فناني العمل على الظهور في صورة جيدة بشكل كبير، وهو ما حرص عليه نجوم عالم الرياضة أيضا، حسبما كشف أحمد منير، كوافير العمل والخاص بأبطال كرة القدم، خلال حديثه لـ«هن».

وأوضح الشاب أحمد منير، كوافير العمل، كواليس تصفيف الشعر الخاص لكل من نجوم الكرة الذين شاركوا في الإعلان الضخم، وكذلك بعض المواقف الطريفة الأخرى التي تعرضوا لها خلف الكاميرات.

ساعات طويلة، استغرقها مصفف الشعر بصحبة نجوم الكرة، خلف كواليس تصوير الإعلان، وهو ما أشعرهم بالضيق في بعض الأحيان، «كنا بناخد وقت كبير جدا خلف الكواليس على مدار اليوم خلال التصوير وطبعا طول الوقت أنا مسؤول عن تصفيف وتظبيط اللوك لكل نجم من نجوم الكرة، وفي أيام قعدنا فيها 18 ساعة متواصلة، وده كان بيخلي كباتن الكرة يحسوا بملل ويزهقوا بسرعة، لأنهم مش متعودين على طبيعة التصوير لساعات طويلة».

وكشف أحمد منير، كوافير العمل، عن طبيعة شعر كل نجم من نجوم الكرة المشاركين بالإعلان على حدى، موضحا أن ميدو، نجم نادي الزمالك الأسبق، لا يستغرق وقتا طويلا خلال تصفيف شعره، «ميدو أكتر واحد مبناخدش معاه وقت، لأنه بيحب شعره يكون طيبعي عادي، وممكن بعد ما نظبطه مثلا الهواء يبوظه أو حاجة وهو بيحبه كده على طبيعته».

«قعدنا من نص ساعة لساعة إلاربع، عشان نخترع حلقة زيرو جديدة لزيدان ويكون شكلها حلو».. حسب «منير» كوافير العمل.

أهم أخبار مرأة

Comments

عاجل