المحتوى الرئيسى

أفضل مداخلة.. تاج الدين: أتمنى الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووقف تحصيل الغرامات

04/15 06:48

تستقبل البرامج التليفزيونية الحوارية الـ"توك شو"، العديد من التصريحات المهمة على مدار اليوم، إذ تتضمن أهم القضايا التي تشغل المواطنين والرأي العام محليًا ودوليًا، وتطرح مقترحات لحلها، والعمل عليها، وتأتي أفضل مداخلة خلال برامج الـ توك شو الاثنين، هي:-

اقرا ايضا .. أفضل مداخلة| الاتحاد المصري: لا تهاون في عقوبة إمام عاشور

تاج الدين: أتمنى الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووقف تحصيل الغرامات

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين ، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الوقائية والصحية، إن رئيس الوزراء شدد اليوم في اجتماع الحكومة علي أهمية تطبيق جميع الإجراءات الاحترازية للوقاية من الإصابة بفيروس كورونا في ظل تزايد الإصابات .

وأضاف تاج الدين خلال مداخلة هاتفية في برنامج "اليوم" المذاع علي قناه "اكسترا نيوز" أن الجميع يشعر ويري أن هناك زيادة في إصابات كورونا ويتم رصدها وهو ما يعنى أن هناك زيادة لانتشار فيروس كورونا مما .

وأوضح تاج الدين، أن هناك زيادة في الإصابات وهذا سيخلق صغطا علي المستشفيات وعلي العنايات المركزة ويجب علي الجميع أن يلتزم بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لأنها هي خط الدفاع الأول للوقاية من الإصابة بالفيروس.

وتابع تاج الدين، قائلا: "هناك زيادة في أعداد الإصابات اليومية وهذا يدل علي  الدخول فى الموجة الثالثة وعند ثبات رقم الإصابات والبدء في النزول سنكون دخلنا في الموجة الثالثة"، لافتا إلى أن أعراض الإصابة التي يسببها كورونا متغيرة وغير ثابتة .

وأعرب تاج الدين عن تمنيه انتهاء عملية تحصيل الغرامات والتزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

أهم أخبار توك شو

Comments

عاجل