المحتوى الرئيسى

الزمالك يستهدف ضم لاعب «الأفريقي».. وكارتيرون يرفض التفريط في أوباما

04/15 06:26

رفض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، التفريط في يوسف أوباما صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما تلقى اللاعب عرضا  من جانب نادي أهلي قطر للحصول على خدمات اللاعب على سبيل الإعارة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.  

اقرأ أيضا |  الزمالك: مكاسبنا عديدة من لقاء حرس الحدود

وأكد كارتيرون، في تصريحات خاصة أنه لا مجال للتفريط في خدمات أوباما، خاصة أنه من العناصر الأساسية للزمالك، وشدد على أن هناك حالة واحدة فقط قد تدفعه للموافقة على رحيل اللاعب وهي أن يكون العرض المقدم للاعب مقابل 10 ملايين دولار .  

وكشف مصدر بنادي الزمالك عن تفاصيل عرض الأهلي القطري المقدم للنادي الأبيض من أجل الحصول على خدمات أوباما، لمدة موسم واحد بنية البيع النهائي، وأكد  أن العرض المقدم بقيمة 300 ألف دولار يحصل عليها الزمالك نظير إعارة اللاعب لمدة موسم واحد فقط، مع دفع مبلغ مليون ونصف المليون دولار، حال تحويل عقد الإعارة إلى عقد بيع نهائي. 

وفي سياق آخر دخل التونسي أحمد خليل لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأفريقي التونسي ضمن اهتمامات مسؤولي نادي الزمالك لتدعيم خط وسط الفريق الأبيض في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تحسبا لعدم حسم ملف تجديد التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق.

ويبلغ اللاعب من العمر 26 عاما ويعد من العناصر الأساسية بصفوف الأفريقي، وكان الزمالك يستهدف ضم محمد أمين بن عمر لاعب وسط فريق النجم الساحلي إلا أن اللاعب تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال الأيام القليلة الماضية ليخرج من حسابات مسؤولي الأبيض ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات مكثفة بين الزمالك ولاعب الوسط التونسي لضمه في نهاية الموسم.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل