المحتوى الرئيسى

«ماكينات TVM وأبلكيشن المحمول» .. بدائل حجز تذاكر القطارات في رمضان

04/15 03:00

حجز تذاكر القطارات في رمضان || أكدت هيئة السكة الحديد، على  انتظام حركة مسير القطارات على جميع خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحرى.

وذلك تزامناً مع ثاني أيام شهر رمضان المبارك، مشيرة إلى أنه لا توجد أي معوقات تؤثر على حركة التشغيل، موضحة أنها تواصل تنفيذ جميع الإجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من تفشي فيروس كورونا.

حجز تذاكر القطارات في رمضان

من ناحية أخرى، قالت إنه  تم إتاحة حجز تذاكر القطارات عبر ماكينات TVM بالمحطات، وأبلكيشن المحمول، بالإضافة إلى شبابيك التذاكر بجميع المحطات.

وكشفت أن ذلك يأتي لمنع زحام الركاب على منافذ بيع التذاكر في رمضان، مؤكدة أن جميع القطارات تخضع لصيانات دورية قبل انطلاق ساعات التشغيل، لتوفير الحماية والسلامة للركاب، منوهة إلى أنها تواصل منع السماح لأي راكب بدخول المحطات واستقلال القطارات، دون ارتداء الكمامات الطبية، بسبب ذروة فيروس كورونا.

وقال المهندس أشرف رسلان، رئيس هيئة السكة الحديد، إن الهيئة أتاحت حجز تذاكر القطارات عبر ماكينات TVM ذاتية وآلية بنظام الفيزا كارت، في الأماكن العامة والمحطات الرئيسية.

إضافة إلى أبلكيشن المحمول، لحجز تذاكر السفر على جميع خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحري، وأيضاً توفيرها بشبابيك التذاكر بالمحطات، لمنع الزحام داخل صالات المحطات، طوال شهر رمضان المبارك.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل