المحتوى الرئيسى

أسطورة ليفربول: «الريال الأقوى» سقطنا في وجود صلاح وسنخسر حتى لو تواجد

04/15 02:45

أكد جون بارنز أسطورة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، على قوة العريق الإسباني ريال مدريد، مُشيرًا إلى أنه الأوفر حظًا للتأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حتى لو تواجد فان دايك في مباراة اليوم.

ويستضيف ملعب “الأنفيلد رود” معقل الريدز التاريخي، المواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وريال مدريد في تمام الـ9 مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور الربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، حيث انتهت نتيجة الذهاب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف لصالح الملكي.

وأشار جون بارنز إلى الغيابات الكثيرة التي يعاني منها فريق ليفربول بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب منذ بداية الموسم وعلى رأسها المدافع الهولندي فيرجيل فان دايك.

وقال خلال تصريحاته لصحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية: “ريال مدريد أوفر حظًا من ليفربول حتى لو تواجد فان دايك”.

وتابع:” في رأيي أن ريال مدريد هو الأوفر حظاً للعبور الليلة، حتى لو إن تواجد فان دايك أرى فرصة ريال مدريد أكبر من ليفربول”.

وواصل: “سقطنا بثلاثية أمام الريال في وجود صلاح وأليسون، وبالعديد من الغيابات لدى الفريق الإسباني”.

وقال روبرتسون في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال مدريد: “ما زلنا في المنافسة، ربما لا يمنحنا الكثيرون الأمل، لكننا نعتقد أننا يمكننا القتال، وأننا بحاجة إلى أن نكون أفضل”.

وأضاف: “فعلنا ذلك من قبل أمام برشلونة، ربما الأمر سيكون أصعب بدون جماهير، لقد جعلونا نشعر بأننا بطول 10 أقدام أمام برشلونة، لكننا بحاجة إلى خلق أجواء لأنفسنا، لا نريد أن نشعر بالندم”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى تقديم أداء أفضل مما قدمناه، وأن نحصل على فرص أفضل للتسجيل، نعلم أن الأمر يحتاج أداء أقرب للكمال، لكننا قادرون على فعل ذلك”.

وأكمل: “سندخل المباراة بدون توتر، مثل أي مباراة أخرى، نضغط عليهم في كل مكان، الضغط هو مفتاح الفوز دائمًا، سنفعل كل ما نستطيع فعله، ونرى في نهاية المباراة أين نحن”.

واستمر: “تلقينا ثلاثة أهداف رخيصة في الذهاب، كان من الممكن تجنبها، الآن الأمر متروك لنا، البعض يستبعدنا وعلينا أن نرد على الجميع، أقول لنفسي دائمًا (كن إيجابيًا قدر المستطاع)”.

وواصل: “سنواجه الفريق الأكثر خبرة في البطولة، بجانب امتلاكهم لنجوم في كل مركز، إنها مهمة صعبة للغاية، ليست مثل برشلونة خاصة مع غياب الجماهير”.

وأردف: “كريم بنزيما إنه أحد أفضل اللاعبين في العالم، يجب أن نبعده عن المرمى، لا أعتقد أننا اظهرنا قوتنا الدفاعية في الذهاب، علينا أن نفعل ذلك غدًا”.

وأتم روبرتسون تصريحاته، قائلًا: “أرنولد لاعب رائع، يجب أن يترك النقد، ولا يجعله يؤثر عليه، لأنه عندما يكون في مستواه، لا أعتقد أن هناك من يقدر عليه”.

وأصيب الجناح المصري محمود حسن تريزيجيه، خلال مباراة فريقه مع ليفربول ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي جمعت الفريقين على ملعبه أنفيلد وانتهت بفوز الريدز بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ، فقد خرج اللاعب المصري من تلك المباراة مصاباً، بعد تدخل قوي من أحد لاعبي ليفربول.

وكشفت تقارير صحفية  أن إصابة تريزيجيه على مستوى الرباط الصليبي مما يعني اللاعب موسمه انتهى بالفعل مع فريقه أستون فيلا، وأن أقرب موعد لعودته للملاعب سيكون خلال شهر أكتوبر المقبل.

وبذلك لن يكون تريزيجيه ضمن عناصر منتخب مصر الأول خلال الفترة المقبلة خاصة في المباريات التي سيخوضها الفراعنة ضمن تصفيات القارة السمراء المؤهلة إلى بطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر عام 2022.

ويلتقي منتخب مصر خلال الفترة المقبلة مع منتخبات، ليبيا، أنجولا، والجابون ذهاباً وإيابًا، ضمن منافسات دور المجموعات بالتصفيات الإفريقية، والتي ستقام خلال يونيو، سبتمبر، وأكتوبر من العام الجاري.

وكان تريزيجيه يعيش فترة صعبة مع أستون فيلا خلال الموسم الحالي، وفقد مركزه الأساسي في تشكيل الفريق ولكنه عاد ليتألق خلال مباراة فريقه قبل الماضية أمام فولهام، واستطاع إنقاذ أستون فيلا وأحرز هدفين رائعين، في المباراة التي انتهت بفوز الفيلا بنتيجة 3-1.

ولكن بعد تلك الإصابة لن يكون تريزيجيه متاحاً مع أستون فيلا هذا الموسم، فضلاً عن افتتاح الموسم المقبل والذي ينطلق خلال شهر أغسطس المقبل، إذ تطلب تلك الإصابة فترة علاج وتعافي تمتد نحو 6 أشهر، ما يعني أن أقرب موعد لعودته هو شهر أكتوبر المقبل.

وعقب إعلان إصابة اللاعب انهال الجميع بحملة دعم غير طبيعية للنجم المصري، وفي السطور القادمة نستعرض معكم أبرز ردود الفعل:-

البداية مع عصام الحضري الذي قال: نثق في عودتك للملاعب أفضل مما كنت يا تريزي كن قويًا وتقوم بالسلامة.

فيما صرح أحمد حجازي لدعم زميله في المنتخب قائلًا: ألف سلامة عليك يا تريزيجيه ان شاء الله هترجع اقوى واحسن وهتحقق كل احلامك وكلنا واثقين فيك وفي رجوعك احسن.

بينما علق أسطورة الأهلي ومنتخب مصر على إصابة تريزيجيه: ألف سلامة وستعود أقوى إن شاء الله.

وعقب محمد النني في رسالة عاطفية: أتمى لك الشفاء العاجل يا أخي.

كما كتب ضياء السيد عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيث قال: ألف سلامة يا تريزي إن شاء الله ترجع أقوى من الأول.

بينما كتب عمر جابر: الف سلامة عليك يا تريزي.

أحمد شوبير أيضًا علق على إصابة اللاعب قائلًا: سلامات يا تريزيجيه وإن شاء الله ترجع أحسن من الأول.

وكتب كهربا: ألف سلامة عليك يا حبيبي وان شاء الله ترجع أفضل واحسن من الأول.

والنهاية كانت مع العالمي أحمد حسام ميدو الذي كتب على تويتر: ألف سلامة عليك يا تريزيجيه إن شاء الله هترجع أحسن وأقوى من الأول.

FilGoal | News | Trezeguet: My injury is not reassuring … I ask you to pray | Alkhaleej24 News

من جانبه نشر جناح أستون فيلا ومنتخب مصر، تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر، وجه خلالها الشكر لمن تواصلوا معه عقب تعرضه للإصابة.

كما كشف تريزيجيه أن إصابته لا تبدو مطمئنة، وطالب الجماهير ومحبيه بالدعاء.

وجاءت تغريدة تريزيجيه كالتالي: “بشكر كل الناس اللي سألت عليا ومش عارف أرد عليها، الإصابة غير مطمئنة حتى الآن أسألكم الدعاء”.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل