المحتوى الرئيسى

أزمة نفسية تفسر تراجع مستوى سفيان فيغولي

04/15 17:33

شهد أداء الجزائري سفيان فيغولي، تراجعا لافتا في الفترة الأخيرة، مما أثر بالسلب على وقت لعبه بشكل لافت مع ناديه جالطة سراي.

واكتفى لاعب الوسط الجزائري بالمشاركة لفترة 130 دقيقة فقط، في آخر 6 مباريات خاضها فريقه في الدوري التركي، فشل خلالها في تسجيل أي هدف.

الظهور الباهت لفيغولي مع  جالطة سراي، جعل التقارير الصحفية تبحث عن الأسباب وراء فشل اللاعب الجزائري في تقديم مستويات قوية مع الفريق خلال الفترة الأخيرة. 

وتوصل موقع "سوزكو" التركي إلى سبب تراجع مستوى فيغولي، وهو أن الأخير يعيش أزمة نفسية بسبب قرار إدارة جالطة سراي، في وقت سابق، بالاستغناء عن زميله المغربي يونس بلهندة.

وكانت إدارة الفريق التركي قامت في شهر مارس/ آذار الماضي بفسخ عقد يونس بلهندة من جانب واحد بسبب ما اعتبرته "إساءة" صدرت من قبل اللاعب الدولي السابق تجاه مجلس الإدارة.

وانتقد بلهندة إداريي النادي بشكل لاذع من جراء عدم اهتمامهم بإصلاح الحالة الكارثية لعشب أرضية ملعب الفريق، متهما إياهم بقضاء معظم أوقاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، أو البحث عن الأضواء عبر وسائل الإعلام.

واضطر النجم المغربي لمغادرة تركيا بعد هذه الواقعة، حيث يتواجد حاليا مع عائلته في فرنسا في انتظر تحديد وجهته المستقبلية.

ويرتبط فيغولي بعلاقة صداقة قوية مع بلهندة منذ عام 2010، تاريخ تمثيلهما لمنتخب فرنسا للشباب، قبل أن يمثلان تباعا الجزائر والمغرب.

ويبدو مستقبل فيغولي مع جالطة سراي مفتوحا على كل الاحتمالات، ولو أن فرضية رحيله تبدو الأقرب للواقع، خاصة وأنه رفض، في وقت سابق، تمديد عقده الذي يمتد مع الفريق لعام 2022.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل