المحتوى الرئيسى

رسميًا| إصابة مصطفى محمد بفيروس كورونا

04/15 02:45

أعلن نجمنا الدولي مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي، عن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونشر مصطفى محمد، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، معلنًا الخبر وكتب: “إيجابي فيروس كورونا”.

يُذكر أن مصطفى محمد انتقل إلى جالطة سراي، في نافذة الانتقالات الشتوية الماضية، قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة حتى نهاية 2022.

وتحدثت صحيفة cnnturk التركية، عن أداء مصطفى محمد المتراجع بشكل ملحوظ في الفترة الأخيرة بعدما لم يسجل في آخر 4 مباريات في الدوري التركي.

ووصفت الصحيفة أداء اللاعب صاحب الـ23 عاما، بالغير فعال، بعدما كان المنقذ في حل مشاكل الفريق الهجومية بلمح البصر خلال أول 5 مباريات مع الفريق والتي سجل خلالها 5 أهداف.

وتابعت أن مصطفى محمد تلقى كارت أحمر في مباراة أنقرة جوجو وبعدها لم يسجل أي هدف ولم يقوم سوى بتسديد تسديدة واحدة فقط على المرمى في مباراة هاتاي سبور، كما ظهر بأداء غير جيد أيضا أمام كاراجومريك في أخر مباريات جالطة سراي رغم حصوله على ثقة المدرب فاتح تريم الذي اعتمد عليه بشكل أساسي.

وأكدت الصحيفة أن جماهير جالطة سراي مازالت تأمل في أن يتعافي المهاجم المصري ويعود للتسجيل في أقرب وقت ممكن من أجل أن يعود الفريق للمنافسة على لقب الدوري من جديد بعد تراجعه للمركز الثالث في الترتيب.

يبدو وأن القدر يريد أن يمنح مصطفى محمد لاعب منتخبنا الوطني وفريق جالطة سراي، مزيد من الفرص ليكون المهاجم الأول لفريق جالطة سراي على الرغم من ابتعاده عن التسجيل في المباريات الأخيرة بقميص الفريق الأحمر والأصفر.

وعلى الرغم من البداية القوية لمصطفى محمد مع جالطة سراي وتسجيل 6 أهداف منهم 5 أهداف في الدوري التركي إلا إنه لم يسجل في أخر 4 مباريات مع جالطة سراي.

وفي الوقت الذي بدأ فيه الحديث عن إمكانية ابعاد مصطفى محمد عن تشكيل جالطة سراي الأساسي والاعتماد على المهاجم رداميل فالكاو بدلا منه تعرض النمر الكولومبي لإصابة قوية نقل على أثرها للمستشفي.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي أن فالكاو أصطدم برأس أحد زملاءه في التدريب وتعرض لإصابة قوية بكسرفي عظم الواجه وخضع لجراحة عاجلة في أحد المستشفيات.

وبالتالي سيكون مصطفى محمد هو المهاجم الأساسي لجالطة سراي في المباراة المقبلة يوم 17 أبريل الجاري أمام فريق جوزتيبي ببطولة الدوري التركي.

وتحدثت التقارير الصحفية في تركية عن إمكانية غياب فالكاو لفترة طويلة قد تكون حتى نهاية الموسم الكروي الحالي خاصة بعد أن خضع لعملية جراحية وفي انتظار الإعلان الرسمي من النادي عن المدة التي سيغيب عنها اللاعب عن الملاعب.

ولعب فالكاو 14 مباراة فقط في الدوري الموسم الحالي، سجل 8 أهداف وصنع هدفين لزملاءه.

يبدو أن مصطفى محمد يرفض الاستسلام في صراع جالطة سراي الصعب على لقب الدوري التركي الممتاز، وذلك بعدما تلقى الفريق صدمة جديدة بتحقيق نتيجة التعادل الإيجابي 1-1 أمام فاتح كاراجومروك في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري التركي.

وتحدث مصطفى محمد في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لنادي جالطة سراي، وكل ما هو قادم على لسان مهاجم الزمالك السابق:-

بالتأكيد كانت مباراة صعبة للغاية وحاسمة، والجميع قاتل بشكل جيد داخل أرضية الملعب لكننا لم نتمكن من تحقيق الفوز، لن نستسلم في صراع الدوري ولن نتخلى عن هدفنا بإسعاد الجماهير حتى اللحظة الأخيرة من عمر الدوري التركي.

هناك أسباب عديدة وراء فقدان النقاط لقد واجهنا صعوبة في الدقائق الأخيرة نأمل أن نعوض النتيجة الأسبوع القادم.

وحول صيام مصطفى محمد عن التسجيل رد المهاجم الصاعد بقوة لموقع ناديه الرسمي قائلًا:« مثل هذه الأشياء تحدث أحيانًا في كرة القدم على سبيل المثال اليوم نجحت في التسجيل ولكن يتم احتساب الهدف لأن كان هناك لمسة يد، في النهاية أتمنى أن أبدأ التسجيل مرة أخرى في المباراة القادمة ».

ومنذ انضمام مصطفى محمد للفريق الأحمر والأصفر في يناير الماضي، وهو يلعب في التشكيل الأساسي وتمكن من تسجيل 6 أهداف في مختلف البطولات منها 5 أهداف في بطولة الدوري التركي.

أعرب نجمنا المصري مصطفى محمد مهاجم فريق جالطة سراي التركي والمنتخب الوطني، عن رفضه الانضمام للعريق التركي في البداية بسبب الخوف من النمر الكولومبي فالكاو.

وقال مصطفى محمد خلال تصريحات تلفزيونية عبر فضائية “دي إم سي” رفقة الإعلامية إسعاد يونس: “كان فالكاو أحد الأسباب التي دفعتني لرفض الانتقال إلى جالطة سراي في البداية”.

وتابع: “اعتقدت أنني سأجد صعوبة للمشاركة في المباريات بوجوده مع جالطة سراي”.

وواصل: “ولكن في النهاية، رأيت أنه يمكنني الانسجام مع فالكاو لنكون ثنائيًا قويًا وهذا ما يحدث الآن”.

وأتم مصطفى محمد حديثه حول العرض التي وصلت إليه من أوروبا للظفر بخدماته قبل الانضمام لجالطة سراي، قائلًا: “تلقيت أكثر من عرض كبير من أوروبا بخلاف عروض جالطة وسانت إتيان، وتلقيت عرض من فريق بمنتصف الجدول بتركيا خلال فترة تواجدي بطلائع الجيش، وكذلك عرض من فنربخشة، ولكننا فضلت حينها الاستمرار مع الزمالك”.

وانضم مصطفى محمد إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة حتى يونيو 2022، مع شرط أحقية شراء لصالح النادي التركي بمقابل 4 ملايين دولار.

متابعة الحساب الرسمي لموقع “كورة11” على الفيسبوك: اضغط هنا

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل