المحتوى الرئيسى

شيرين تتصدر «تريند» تويتر بعد نجاح أغنية عشرة ومشوار

04/15 06:20

حضور قوي ونجاح كبير للنجمة شيرين عبدالوهاب مع بداية شهر رمضان؛ إذ شاركت في إعلان أحد المنتجات بأغنية عشرة ومشوار، التي حققت نجاحا كبيرا، وردود فعل قوية، كانت سببا في تصدرها «ترند» موقع «تويتر».

عشرة ومشوار، من كلمات تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع النابلسي، كما غنت شيرين تتر مسلسل لحم غزال للفنانة غادة عبدالرازق، وقدمت أغنية وشي الحقيقي، من كلمات بدوي جمعة، وألحان محمد رحيم، وتوزيع أمير سمير، وحققت الأغنية أيضا نجاحا كبيرا.

يذكر أن شيرين غابت لفترة طويلة عن السوشيال ميديا، وقررت مقاطعتها، لكنها بعد طلب الجمهور قررت العودة مرة أخرى لتتواصل بنفسها مع جمهورها، عبر حساباتها على مواتقع التواصل الاجتماعي.

وقدمت شيرين خلال مسيرتها عددا من التترات؛ منها عام 2019 لمسلسل «خمسة ونص»، بطولة قصي خولي، نادين نسيب نجيم، معتصم النهار ورفيق على أحمد، والعمل تأليف إيمان سعيد، وإخراج فيلب أسمر.

وفي عام 2015، قدمت شيرين تتر مسلسل طريقي، والعديد من الأغنيات داخل نفس المسلسل، وهو بطولتها وشاركها التمثيل أحمد فهمي، باسل خياط، سوسن بدر، محمود الجندي، ومحمد عادل، والعمل تأليف تامر حبيب، وإخراج محمد شاكر خضير.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل