المحتوى الرئيسى

3 فيديوهات في مادة الدراسات الاجتماعية والعلوم لطلاب الأول الإعدادي

04/15 01:56

أعلنت قناة مدرستنا، لطلاب الصف الأول الإعدادي"، طرح فيديو للتعرف على شكل الحياة السياسية في مصر أثناء حكم الرومان، من "نظام الحكم ونظام الادارة"، في مادة "دراسات اجتماعية".

وقالت قناة مدرستنا: "إنه مرّت علاقة الدولة الرومانية بدولة البطالمة في مصر بثلاث مراحل.. تعرّفوا عليهم طلاب "الصف الأول الإعدادي" من درس اليوم "مصر تحت حكم الرومان"، في مادة "دراسات اجتماعية"، وتابعوا الحلقة كاملة الساعة 1:00، على قناة مدرستنا على التردد 12303 أفقي".

اقرأ أيضا| 3 فيديوهات لمادة العلوم لطلاب الصف الثالث الإعدادي

ونشرت قناة مدرستنا، فيديو آخر مراجعة لطلاب "الصف الأول الإعدادي"، ما سبق دراسته في قسم "التاريخ"، من مادة "الدراسات الاجتماعية"، وقالت: "اقرأوا سؤال "اختر الإجابة الصحيحة"، من خلال الفيديو التالي، ويمكنكم حل الأسئلة في ورقة خارجيه قبل معرفة الحل، وشاهدوا المراجعة كاملة الساعة 11:00، على قناة مدرستنا على التردد 12303 أفقي".

وفي فيديو آخر أوضحت قناة مدرستنا: بالصورة العوامل التي يتوقف عليها وزن الجسم؟.. تعرفوا عليها من درس “القوى الأساسية في الطبيعة "، في مادة "العلوم".. وقالت ان العوامل التي يتوقف عليها وزن الجسم؟ هي كتلة الجسم وعجلة الجاذبية، فكلما زادت قيمة أي منهما ازداد وزن الجسم

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل