المحتوى الرئيسى

مصدر مقرب من مكرم محمد أحمد: يعاني من انخفاض الهيمجلوبين.. وليس كورونا

04/15 01:46

الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد

وكشف مصدر مقرب من الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد أنه دخل المستشفى منذ أسبوعين، ودخل غرفة العناية المركزة منذ نحو أسبوع، وأنه ليس مصابا بفيروس كورونا المستجد، ولكنه يعالج بسبب مشكلات في نسبة الهيمجلوبين.

وأوضح المصدر في تصريح خاص لـ«الوطن» أن حالته مستقرة حتى الآن؛ ومن المقرر أن يعلن الأطباء غدا صباحا تطورات الحالة الصحية ونتيجة التحاليل والفحوصات التي أجريت له.

وتعد الوعكة الصحية الأخيرة لمكرم محمد أحمد هي الرابعة من نوعها منذ أن ترك منصب رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في يونيو من العام الماضي، إذ تعرض لوعكة صحية في يوليو 2020، بسبب حدوث جلطة، وفي نهاية نوفمبر 2020، دخل المستشفى لحدوث آلام في المرارة، ثم تعافى وخرج من المستشفى، قبل أن يعود إليه مرة ثالثة فبراير الماضي لانخفاض نسبة الهيموجلوبين.

وأثناء دخوله المرة الثانية، قالت أمنية مكرم، ابنة الكاتب الصحفي مكرم محمد أحمد، في تصريح سابق لـ«الوطن»، إنّ والدها عانى من بعض الآلام في المرارة، ونقل على إثرها لمستشفى وادي النيل.

بينما في المرة الثالثة نهاية فبرير الماضي قالت زوجته، إن زوجها دخل المستشفى إثر تعرضه لانخفاض في نسبة الهيموجلوبين، ما استدعى إجراء نقل 3 أكياس دم له ثم تحسنت حالته الصحية قبل أن يدخل المستشفى للمرة الرابعة منذ أكثر من أسبوعين.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل