المحتوى الرئيسى

ميندي: كنا نرغب في الفوز على ليفربول.. ولن نفكر في مباراة تشيلسي الآن

04/15 01:44

أكد الدولي الفرنسي، فيرلاند ميندي، ظهير ريال مدريد، أنّ فريقه ذهب إلى إنجلترا، من أجل تحقيق الفوز على ليفربول، ولكن الأمر لم يكن سهلًا بالنسبة بسبب صعوبة المباراة، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام عقب التعادل مع الريدز، في دوري أبطال أوروبا.

التعادل السلبي كان قد حسم مواجهة ليفربول وريال مدريد، بإياب ربع نهائي الأبطال، وتمكن المرينجي من التأهل إلى نصف النهائي، مُستفيدًا من انتصاره ذهابًا بنتيجة 3-2 (طالع تقرير المباراة).

وقال ميندي في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "لقد جئنا إلى آنفيلد من أجل تحقيق الفوز، لكننا لم نستطع، لقد كانت مباراة صعبة، لكن في النهاية تعادلنا معهم، وتأهلنا إلى دور نصف النهائي".

وأضاف: "نحن سعداء جدًا وراضون عن عمل الفريق، كنا نعلم أنّ ليفربول سوف يضغط علينا، سواء في الشوط الأول أو الثاني، لقد كان يتعين علينا المُقاومة".

اقرأ أيضًا.. صورة | شارك مُصابًا ضد ليفربول.. صديقة فالفيردي: أنت فخرنا!

وواصل: "لقد دافعنا بشكل جيد للغاية ضد ليفربول، وكلاعبين نحن ساعدنا بعضنا البعض، وتمكنا من إنهاء المباراة بشباكٍ نظيفة، ونحن سعداء للغاية بهذا الأمر".

وعن مواجهة تشيلسي في دور نصف النهائي: "سنلعب مع تشيلسي، لكن أولًا لدينا مباراة صعبة للغاية في الدوري علينا التفكير فيها أولًا، ثم سنركز على مباراتنا في دوري أبطال أوروبا".

وأتم: "هذا الموسم صعب للغاية، مع العديد من الإصابات والكثير من المباريات، لكن هذه هي كرة القدم، وعلينا أنّ نتأقلم، نلعب كل ثلاثة أيام، نتحد ونُساعد بعضنا البعض في الملعب ونبذل قصارى جهدنا في كل مباراة".

Share

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل