المحتوى الرئيسى

رامى رضوان بـ"مساء DMC": الاختيار 2 تريند على تويتر وجوجل.. وأحمد مكى متميز - اليوم السابع

04/15 01:39

قال الإعلامى رامى رضوان إن مسلسل الاختيار 2 تريند سواء على تويتر أو جوجل، حيث إن أحداث المسلسل نتابعها بشغف، والمشاهد يكون مشدودا خلال المتابعة، مضيفا أنه ما زال الجمهور يبحث عن الحلقة الأولى على محركات البحث.

وأضاف رضوان، خلال تقديمه برنامج "مساء DMC"، على فضائية "إكسترا نيوز"، أن النجم أحمد مكى الأكثر بحثا على جوجل، وأن دوره في مسلسل الاختيار 2 مختلف ومتميز وسبب وجوده على تريند أنهم أهدوا هذا العمل لروح الفنان الراحل هادى الجيار، ونشر مكى صورة له مع الفنان القدير وطلب الدعاء له. 

وتابع: "نرى فى المسلسل زاوية ثانية لم نكن كمواطنين على دراية بها، كلنا كنا نركز في النزول لنشيل الجماعة ونسترد بلدنا، وربنا كتب لنا النصر لنسترد بلدنا، والتفاصيل التي نشاهدها في الحلقتين الأولى والثانية بها ما تم التدبير له لسفك دماء المصريين، ونرفع القبعة من القلب والتحية لكل رجال الأمن، حيث تصدوا للعناصر الإرهابية التي كانت تزرع متفجرات، وكان رجال الأمن لا يناموا لرصد التحركات، ودا كله كوم، واللى بيحصل في شمال سيناء كوم تانى".

واستكمل: "ربنا حفظ البلد دى، وبعد ربنا مجهودات رجال الأمن وكل أجهزة المعلومات، وبنفس الشغف نرى مسلسل هجمة مرتدة، وهو ملف من ملفات المخابرات وعاصرناها من 2009 و2010".

وكان الحلقة الثانية من مسلسل "الاختيار 2" والتي تحمل اسم "رد فعل" شهدت عرض 3 علميات بطولية بالتوازى، حيث المشهد الأول، وصول ضابط الأمن الوطنى زكريا يونس – كريم عبد العزيز - بصحبة قوة من الشرطة إلى مخزن في أطفيح، به عدد من العناصر التكفيرية ويتم التعامل معهم والقبض على بعضهم، وبعد البحث من خبراء المفرقعات لم يجدوا عبوة المفرقعات حيث يكشف أحد العناصر أن شخصا يدعى الشيخ حسن أخذ العبوة وغادر المكان.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل