المحتوى الرئيسى

تعرف على التشخيص المبدئى لإصابة أكرم توفيق - اليوم السابع

04/14 23:22

قال الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن التشخيص المبدئي لإصابة أكرم توفيق لاعب الفريق كدمة قوية في الذراع.

وأضاف أن اللاعب توجه إلى أحد المستشفيات القريبة من استاد الإسكندرية قبل نهاية الشوط الأول مباشرة من أجل إجراء أشعة للاطمئنان على حالته وتشخيصها بدقة، واتخاذ الخطوات الطبية الخاصة بالعلاج.

يذكر أن الأهلي أنهى الشوط الأول أمام النصر متقدمًا بهدف نظيف، في المباراة التي تقام بين الفريقين على استاد الإسكندرية، قبل أن يتعادل النصر مع بداية الشوط الثانى، في إطار منافسات دور الـ32 من منافسات كأس مصر.

وأعلن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تشكيل الأهلي استعدادًا لمواجهة فريق النصر في المباراة التي تجمعهما على إستاد الإسكندرية ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر.

وجاء تشكيل الأهلي لمباراة اليوم كتالي: علي لطفي في حراسة المرمى، أحمد رمضان بيكهام، رامي ربيعة، سعد سمير، أحمد نبيل كوكا في الدفاع، ناصر ماهر، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، وليد سليمان، مروان محسن، صلاح محسن في الهجوم.

ويجلس على مقاعد بدلاء الأهلي كل من: محمود كهربا، محمد شريف، بدر بانون، أليو ديانج، أفشة، والتر بواليا، مصطفى شوبير، محمد حسام ميدو، عبد الرحمن أشرف.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل