المحتوى الرئيسى

”الفتاة العاقة” دربت لسرقة جدتها فانتهى أمرها بجريمة قتل | الحوادث | جريدة الطريق

04/14 22:46

تجردت فتاة من مشاعرها الإنسانية، وتحولت لشبح يأخذ أرواح أقرب الناس إليه، من أجل المال، حيث تسللت إلى منزل جدتها المسنة، والمقيمة بحى فيصل محافظة السويس، رفقة اثنين آخرين، اللذان قاما بكتم أنفاسها "جدة الفتاة" حتى لفظت آخر أنفاسها.

ورد بلاغاً للنيابة العامة في السويس، يفيد بالعثور على جثة سيدة مسنة بمنزلها، وانتقل رجال المباحث على الفور لمكان الحادث، تحت إشراف المستشار محمد الغمراوي، للتحرى وكشفت ملابسات الوفاة.

اقرا ايضا النيابة العامة تباشر التحقيق فى واقعة انتحار طفلة بغرفتها

واتضح من التحريات الأولية لرجال المباحث، أن الضحية "نفيسة. م" 79 عاماً، تقيم بالطابق الثاني في عمارة سكنية بحي مكة التابع لحى فيصل محافظة أسوان، تعرضت لمحاولة سرقة مصوغاتها، من قبل حفيدتها، وخلال الحادث كتم المتهمون أنفاس المجنى عليها، حتى لا تفضح أمرهم، فسقطت قتيلة فى الحال.

ونجحت الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض على الفتاة، وخلال التحقيقات، تبين أن المتهمين في الواقعة هم "شيماء.ح" حفيدة المجني عليه والتي استعانت باثنين آخرين هما "وائل أ" وصديقه "غريب.م"، إذ تربطها زيجة عرفية بالمتهم الأول، وطلبت منه مساعدتها في سرقة مصوغات جدتها، فاستعان بصديقه، وهما مسجلين خطر سرقات ومخدرات.

واعترف المتهمون فى التحقيقات، بأنهم دخلوا منزل السيدة المسنة وزوجها الكائن، وأن المتهمة الأولى توجهت إلى الدولاب في غرفة جدتها لتسرق المصوغات ومبلغ مالي تعرف مكانهما، بينما انشغل المتهمين الثاني والثالث بتقييد الجدة وزوجها 78 عام الذي يعاني ضعف الإبصار ووضعا لاصق بلاستر على وجه الضحية بالكامل.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل