المحتوى الرئيسى

كيف تحول حسن عسيري من ضحية رامز جلال لشريكه في المقلب الجديد؟ | خبر

04/14 22:42

أثار ظهور المنتج والفنان السعودي حسن عسيري، مع الفنان رامز جلال في برنامج المقالب الذي يقدمه حاليا في رمضان، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأصبح ظهور حسن عسيري مادة جيدة لصناع الكوميكس، حيث ربطوا بين ظهوره هذا الموسم وظهوره خلال الموسم الماضي مع رامز في برنامج "رامز مجنون رسمي"، ولكن شتان بين المرتين.

أول ظهور لحسن عسيري مع رامز جلال

ظهر حسن عسيري مع رامز جلال، العام الماضي في رمضان 2020، في برنامج المقالب "رامز مجنون رسمي"، الذي عرض عبر قنوات mbc.

وكان حسن عسيري ضيف الحلقة الخامسة من "رامز مجنون رسمي"، وأبدى خلال الحلقة انزعاجه الشديد من طريقة رامز جلال، بل وهدد بمقاضاته رسميًا بسبب المقلب.

وخلال الحلقة سألت الفنانة أروى حسن عسيري عن رأيه في صورة رامز جلال التي ظهرت أمامه ليقول فأعرب حسن عسيري عن اعتقاده بأن ما يقدم رامز جلال في برامجه هي أشياء مبالغ فيها، وهو شخص مزعج، قبل أن يخترق رامز جلال الصورة فجأة، ليكون تعليق الضيف التلقائي "الله يلعن إبليسك يا ملعون! شو اللي جابك؟".

نرشح لك- سينما زركش ورثاء "نجيب" لـ"شفيقة"... ملاحظات على الحلقة الثانية من "نجيب زاهي زركش"

وبعد عرض الحلقة حرص الفنان رامز جلال على توجيه رسالة للعسيري، ونشر مجموعة صور من الحلقة عبر حسابه على Instagram وكتب: "من الهرم إلى الحرم بنحبك يا حسن يا عسيري.. نورتني".

وبعد الحلقة علق حسن عسيري على ظهوره مع رامز جلال مع الإعلامي شريف عامر، وقال مازحًا إنه لا يريد رؤيته مجددا، غير أنه استدرك مؤكدًا أن رامز إنسان راقي ويتمنى العمل معه.

حسن عسيري عن تعاونه فنيا مع رامز جلال: مش عاوز أشوفه تاني#يحدث_في_مصر#رمضان_يجمعنا pic.twitter.com/w4JpVHeVvB

كيف أصبح حسن عسيري شريكًا لرامز جلال في مقلبه الجديد؟

وخلال هذا العام فوجئ الجمهور بحسن عسيري شريكًا لرامز جلال في برنامجه "رامز عقله طار"، حيث يشاركه في تقديم البرنامج الذي تم تصويره بالمملكة العربية السعودية.

ويستقبل حسن عسيري الضيف ضحية المقلب، ويأخذه في جولة داخل مدينة الألعاب التي يجري فيها تصوير المقلب، حتى يتمكن من تهيئة الضيف واستدراجه ليقع ضحية المقلب.

ويعرض مقلب "رامز عقله طار" للفنان رامز جلال يوميًا على قناة mbc مصر بعد مدفع الإفطار.

أرقام من الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 2"

أيتن عامر تعليقا على خلافها مع ريهام حجاج: عملنا دعاية لأشياء متستاهلش

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل