المحتوى الرئيسى

أحداث مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 2 لـ منى زكي: ظهور آدم الشرقاوي وسيد رجب

04/14 22:24

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 2

وعندما كانت تقف «هنا» بحقيبتها وتشاهد المشاجرة في المنطقة أخبرها الرجل الذي سبق وتعاملت معه في الحلقة الأولى، أنه لا توجد غرفة حاليا وأنه جرى تأجيرها لشخص آخر، حينها طلبت دخول الحمام من إحدى الفتيات الأجنبيات في المنطقة، ولكنها وجدت منزلها غير نظيف، لكنها ساعدتها في طلب شخص ليوصلها إلى العنوان الذي تريده، والذي بالصدفة كان مصريا وهو الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي.

وتشاجرت «هنا» مع زوجها «حازم» الذي يؤدي دوره محمد ممدوح، في التليفون، وقالت له إنها موجودة في أمريكا بدون جواز سفر، وطلب منها العودة إلى مصر وإلا سيطلقها، وأخبرها أنه أغلق عليها بطاقة الفيزا، واضطر أن يحكي لوالدتها وشقيقتها بعد أن استمعت الأم لكلمة طلاق.

وحاول حازم، حجز تذكرة سفر لها ولكن وجد سعرها يتجاوز 40 ألف جنيه، ما جعله يحاول التصرف في المبلغ.

وعندما تقابلت «هنا» مع الشخص الذي سيوصلها إلى عنوان صديقتها في أمريكا، ظلت تتحدث معه وتحكي له ما حدث لها وبعد ذلك تركها في محطة البنزين، واضطرت للاستعانة بشخص آخر داخل المحطة، ثم ذهبت لصديقتها التي تؤدي دورها ناردين فرج.

وظهر الفنان سيد رجب، في المسلسل على أنه الرجل الذي اشتري قطعة أرض من شخص آخر كان يأجر لـ«حازم» قيراطين منها، من أجل منحل النحل.

وذهب «حازم» إلى سيد رجب، للاتفاق معه على الإيجار، واتفقا في النهاية على أن إذا كان العسل لديه في المنحل مذاقه جيد وأصلي سيحصل على المكان بدون مقابل مادي.

وأرسل حازم، لزوجته هنا، التذكرة عبر تطبيق واتساب، إلا أنها تجاهلت الرسالة وعندما حكت لصديقتها التي يظهر عليها أنها لا تريدها أن تبقى معها في المنزل، نصحتها بالعودة مرة أخرى والاستماع إلى كلام زوجها، وأخبرتها بأنها يمكنها النوم لديها اليوم فقط.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل