المحتوى الرئيسى

حسن الخاتمة: وفاة شخص في «صلاة التراويح» داخل مسجد بكفر الشيخ

04/14 22:24

محمد أبو يوسف المتوفي داخل مسجد بكفر الشيخ

بينما انتهى إمام المسجد من صلاة عشاء أول أيام رمضان المبارك، وحينما بدأ في إمامة المصلين في صلاة التراويح، سمع صوتاً، إذ بشخص يصرخ« إلحقوني.. إلحقوني»، ليترك المصلون أماكنهم ويتوجهون صوب الصوت، ليتفاجئوا بـ« محمد أبو يوسف»، البالغ من العمر نحو قرابة الـ50 عاماً، مُغشياً عليه على الأرض، يحاول المصلون إفاقته دون جدوى، ليبادر الشباب بحمله إلى خارج المسجد، ومن ثم إلى منزله.

دقائق معدودة، وأعلن الطبيب وفاة الرجل الذي تعلق قلبه بالمساجد فلقى ربه خلال أدائه صلاة التراويح بمسجد قرية تيرة محطة 5 التابع لمركز الحامول في محافظة كفر الشيخ، لينتاب أهالي القرية لحظات حزن كبيرة بعدما تحول منزل المتوفي إلى ساحة مفتوحة لتلقي العزاء بعد الإعلان عن وفاته.

«كنا بنصلي العشاء وبعدين خلصنا وبدأ الشيخ عبد الرحيم، إمام المسجد، في صلاة التراويح، وبعدين فجأة سمعنا صوت عم محمد بيصرخ وبيقول إلحقوني، طلعنا نجري لقيناه مغمي عليه، الناس كلها سابت الصلاة وحاولت تفوقه لكن دون جدوى، خدناه وجرينا على الدكتور في صيدلية البلد قال دا مات، روحنا بيه لبيته وجبنا دكتور قال دا مات»، هكذا لخص الشاب محمد دسوقي من أبناء القرية، موقف وفاة الرجل داخل المسجد.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل