المحتوى الرئيسى

رمضان صبحي لرامز جلال: نفسي أرجع الأهلي.. وفرحت بـ"القاضية ممكن" | خبر

04/14 21:31

وقع لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر رمضان صبحي ضحية لثاني مقالب برنامج الفنان رامز جلال الجديد "رامز عقله طار"، على قناة MBChref='/tags/85073-MBC-%D9%85%D8%B5%D8%B1'>MBC مصر.

وقفز رمضان صبحي من اللعبة التي تم رفعها بأوناش لمسافة بعيدة فوق حمام السباحة، وعقب الخروج من المياه فوجئ برامز جلال، ليقوم رمضان صبحي في إطلاق وابل من الشتائم والضرب تجاه رامز جلال.

وبعدها قام رامز جلال بتوجيه عدة أسئلة لرمضان صبحي، وكانت إجاباته بأنه يتمنى بكل تأكيد العودة للأهلي بشرط موافقة ناديه بيراميدز وأنه يفتقد جمهور الأهلي، وفرح بهدف "القاضية ممكن" لنجم الأهلي محمد مجدي أفشة في مرمى الزمالك في نهائي القرن.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن ھﻧﺎ ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب للضيف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

ومن بين ضحايا رامز جلال في برنامجه الجديد، النجوم: دينا الشربيني، أحمد سعد، ملك قورة، رمضان صبحي، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، إسلام إبراهيم، نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد هنيدي، حمو بيكا، محمود جنش، ريم مصطفى، حمادة هلال، كندة علوش، محمد عبد الرحمن، محمد مجدي قفشة، مروان محسن، أحمد مالك، وغيرهم.

برنامج رامز جلال "رامز عقله طار" يعرض يومياً عقب مدفع الإفطار مُباشرة على "MBC مصر" الساعة 6:30 مساءً، ويُعاد على "MBC مصر" 12:00 منتصف الليل.

مايا دياب تتحدث عن صورها مع الهضبة أثناء ارتباطه بدينا الشربيني.. فماذا قالت؟

صدمة هيفاء وهبي بعد تسببها في مقتل كريم فهمي "5 نجوم"

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل