المحتوى الرئيسى

مصرع شاب سقط من الرابع أثناء تعليق زينة رمضان بطنطا

04/14 21:09

أثناء تعليق زينة رمضان.. مصرع شاب بطنطا

لفظ شاب في مدينة طنطا، مصرعه، إثر سقوطه من الطابق الرابع، أثناء تعليق زينة رمضان.

تلقى اللواء مدحت هانى، مدير أمن الغربية، إخطارا من شرطة النجدة بورود بلاغ من أهالي شارع رزق الله بدائرة قسم ثان طنطا، يفيد بسقوط شاب من بلكونة منزله بالطابق الرابع، وتبين أن الشاب سقط من بلكونة منزله، بعد أن أختل توازنه، حيث كان يقف على سلم في شرفة منزلة أثناء تعليق زينة رمضان.

وتحررعن ذلك المحضر اللازم، وأمرت النيابة العامة بنقل الجثة إلى مشرحة المستشفى لبيان سبب الوفاة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

في وقت سابق، لقي شاب مصرعه صعقاً بالكهرباء، في قرية «منيل الهواشات»، التابعة لمركز طنطا، في محافظة الغربية، مساء اليوم الأربعاء، وذلك أثناء ري أرضه الزراعية، بسبب تسرب التيار الكهربائي من أحد الأعمدة.

وتلقى اللواء هاني مدحت، مدير أمن الغربية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة طنطا، يفيد بمصرع «محمد م.»، 25 سنة، مقيم بقرية «منيل الهواشات»، دائرة المركز، نتيجة تعرضه للصعق بالكهرباء، أثناء عمله في أرضه الزراعية.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب لفظ أنفاسه الأخيرة أثناء ري أرضه الزراعية، في ظل وجود أحد أعمدة الكهرباء بالأرض موقع الحادث، حيث تبين من المعاينة أنه غير آمن، ما أدى إلى صعقه ووفاته في الحال.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل