المحتوى الرئيسى

اعانات عاجلة لأسر ضحايا المنزل المنهار في ابوتشت بقنا

04/14 16:22

قدم حازم عمر نائب محافظ قنا، نائباً عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا ، 

 واجب العزاء لأسرة المتوفين في انهيار منزل بقرية الحمره بمركز ابوتشت داعيًا الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته وان يلهم ذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل. 

رافقه حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي والدكتور قدري الشعينى رئيس مدينة ابو تشت وعدد من القيادات التنفيذية . 

اقرا ايضا|محافظ أسيوط يأمر بصرف إعانات عاجلة لأسر ضحايا انهيار بئر صرف صحى  

أوضح نائب محافظ قنا أن المنزل المنهار مكون من طابقين بالطوب اللبن وادي انهياره إلى وفاة اثنين واصابة 5 اشخاص آخرون ،  مؤكداً أن المحافظة لن تدخر جهداً في توفير كافة أوجة الرعاية الصحية والعلاجية للمصابين وتلبية إحتياجات المصابين. 

وأضاف عمر  بأنه تم تكليف لجنة هندسية لمعاينة المنزل المنهار وفحص المنازل المجاورة  للاطمئنان على سلامتها وعدم تأثرها من الإنهيار حفاظاً على حياة المواطنين .

ومن جانبه قال حسين الباز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي انه تنفيذًا لتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا تم صرف اعانة عاجلة لضحايا ومصابي الحادث وتم توفير كافة الاحتياجات المعيشية للمصابين.

وكان اللواء محمد أبوالمجد مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً بمصرع عامل وشقيقته وإصابة 5 آخرين في إنهيار منزل مكون من طابقين بقرية الحمره بمركز أبوتشت بشمالي محافظة قنا.

وأسفر الحادث عن مصرع عادل جابر جندي، 55 عاما - وشقيقته سهير جابر جندي، وإصابة كيرلس أشرف صديق 17 عاما، فتوح فرج ضيف 60 عاما، ملاك أشرف قديس 15 عاما، رأفت لوقا ورثي 44 عاما، كيرلس رأفت لوكاس 6 أعوام.

أهم أخبار حوادث

Comments

عاجل