المحتوى الرئيسى

محافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيس

04/14 15:51

محافظ الشرقية يوجه بسرعة ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف في بلبيس

وجّه الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، علي الصناديلي رئيس مركز ومدينة بلبيس، لسرعة الانتهاء من أعمال ترفيق الشوارع المدرجة بخطة الرصف والتطوير بالمدينة، للبدء فورا في أعمال رصفها وتهيئتها أمام حركة السيارات وعبور المواطنين.

جاء ذلك خلال جولته التفقدية بشوارع مدينة بلبيس، اليوم، لمتابعة أعمال النظافة والتجميل، والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية أولا بأول لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين وكذلك رفع الإشغالات وفتح الطريق أمام حركة السيارات وعبور المواطنين والوقوف على نسب تنفيذ مشروعات الرصف الجارية بشوارع المدينة.

وسيراً علي الاقدام بدأ المحافظ جولته بتفقد شارعي بورسعيد بطول 2 كم والذي يشمل أعمال كشط للأسفلت القديم تمهيداً لإعادة رصفة ورفع كفاءته وكذلك تفقد شارعي سعد زعلول وجمال عبد الناصر للوقوف على حالتهما وتذليل كافة العقبات أمام الشركات المسند لها أعمال الرصف ورفع الكفاءة مع التشديد على الإلتزام بالجدول الزمني المحدد والإلتزام بالمواصفات القياسية.

وقال المحافظ إن المحافظة قامت بوضع خطة لإعادة رفع كفاءة الشوارع الجانبية والضيقة ورصفها ببلاط الإنترلوك لإضفاء اللمسة الجمالية والحضارية لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

وشدد محافظ الشرقية علي رئيس مدينة بلبيس بسرعة الإنتهاء من إجراء أعمال الصيانة اللازمة لأعمدة الإنارة وإستبدال الأسلاك المتهالكة، بأخري معزولة وإزالة الوصلات الكهربية المخالفة واللوحات غير المرخصة، وإلزام أصحاب المحال التجارية بالمساحات المخصصة لهم وعدم التعدي على الرصيف وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما حرص المحافظ علي الإستماع لشكاوي المواطنين والتعرف على إحتياجاتهم موجهاً رئيس المركز بفحصها فوراً، مؤكداً أنه من حق المواطن أن يجد من يستمع إليه ويتعرف على مشاكله ويعمل على حلها.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل