المحتوى الرئيسى

وفاء عامر: غادة عبد الرازق لا تشبهني في الأداء.. وهذه نصيحتي لشقيقتي آيتن (حوار) | الفن | جريدة الطريق

04/14 15:46

شعرت بالارتباك أمام جمال سليمان لأول مرة في «5 دقائق»

ليس لدي مانع من العمل كضيفة شرف حينما يحتاجني زملائي

هذه نصيحتي لأختي آيتن.. وأحب برامج المقالب.. ورامز جلال بيضحكني

فنانة من طراز خاص، تختار أدوارها بعناية شديدة، وتستطيع أن تلعب جميع الأدوار بحرفية شديد، لديها قدرة في الانتقال من الشخصية الشريرة إلى الطيبة والعكس، حتى أن وجودها في أي عمل فني يترك بصمة قوية، تجعلها إضافة لأي عمل تشارك فيه، إنها الفنانة وفاء عامر التي حققت مؤخرا نجاحا كبيرا من خلال مشاركتها في مسلسل "سكن البنات" وفي السينما قدمت أيضا فيلم "خان تيولا"، وتشارك في مارثون دراما رمضان المقبل 2021 بمسلسلي "5 دقائق" مع جمال سليمان، وتظهر كضيفة شرف في مسلسل "لحم غزال" مع الفنانة غادة عبد الرازق.

«الطريق» أجرى حوارا مع الفنانة وفاء عامر لتحدثنا عن تفاصيل عمليها «لحم غزال» و«5 دقائق» التي تشارك من خلالهما في مارثون دراما رمضان 2021، كما تحدثنا عن تعاونها مع جمال سليمان وغادة عبد الرازق، وغيرها من التفاصيل.. وإلى نص الحوار:

*حدثينا عن مشاركتك في مسلسل «5 دقائق»؟

تدور أحداث المسلسل في إطار الإثارة والتشويق، حول قصة حب كبيرة جدا، وأجسد دور زوجة جمال سليمان، وتنشأ بيننا قصة حب بدأت قبل 25 سنة والحب استمر وبيزيد بمرو الوقت، وخلال أحداث العمل أصاب بفقدان الذاكرة وتتولى الأحداث، والمسلسل من إخراج عبد العزيز حشاد، وتأليف إيهاب منير.

*وماذا عن تعاونك مع الفنان جمال سليمان في المسلسل؟

هذه المرة الأولى التي أشارك فيها الفنان جمال سليمان في عمل فني، لذا شعرت بالارتباك بعد الوقوف أمامه لأول مرة، لأنه فنان كبير وعظيم ونجم من نجوم الوطن العربي ومتصنف ضمن النجوم الكبار، وبالنسبة لي شرف كبير جدا التعاون مع فنان بحجمه.

*ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل 5 دقائق؟

السيناريو مكتوب بشكل جيد، وهو أكثر ما شجعني علي الموافقة لخوض التجربة، إضافة إلى التعاون مع فنان كبير بحجم جمال سليمان.

*وماذا عن تعاونك مع غادة عبد الرازق في «لحم غزال» المقرر عرضه في رمضان؟

سعيدة جدا بالعمل مع غادة عبد الرازق في مسلسل "لحم غزال"، إنسانة ناجحة وبحبها على المستوى الإنساني والشخصي والمهني، وسعيدة إنه يجمعني معها مسلسل، لأن "دمها خفيف وحنينة وطيوبة".

*حدثينا عن دورك في لحم غزال"؟

أجسد خلال أحداث المسلسل دور سيدة تدعى "قدرية"، قوية وذات النفوذ، وهي بعيدة عني تمامًا على المستوى الشخصي، رغم أنها ليست شخصية انتقامية، لكنها تؤمن بمنطق الانتقام، ورغم قوتها ونفوذها فهي لا تَسْلَم من الخسارة.

*لماذا وافقت على المشاركة في المسلسل رغم ظهورك دور شرف؟

ليس لدي أي مانع، أن أشارك كضيفة شرف حينما يحتاجني زملائي للتعاون معهم في عمل فني، وبعدما تواصلت معي غادة عبد الرازق، وطلبت مني أن نتعاون معا، أسرعت بالموافقة دون تفكير.

*ماذا عن تشبيهك بغادة عبد الرازق بعد طرح بوسترات لحم غزال؟

طول الوقت الجمهور يشبهنا ببعض في الشكل وليس في الأداء، لأن أدائنا وأدوارنا مختلفة تماما، وتعاونا معا في كثير من الأعمال في السينما والدراما التلفزيونية.

*ما توقعاتك عن المارثون الدرامي هذا العام؟

أشعر بالحماسة لمارثون دراما رمضان هذا العام، اعتقد أنه سيكون عظيم، وهناك تنوعا كبيرا وأعمالا مميزة وضخمة.

*كيف تختار وفاء عامر أدوارها ؟

الحمد لله أعرف كيف أختار أدواري، وأنا حاليا في مرحلة مختلفة وأحاول تقديم أعمال جيدة، حتى أظل على نفس المكانة لدى الجمهور.

*حدثينا عن مشاركتك في فيلم خان تيولا؟

«خان تيولا» من الأفلام التي تحمل الخيال والفلفسة، وسعيدة جدا اني قدمت عملا سينمائيا مختلفا عن ما قدمته من قبل وأتمنى أن أكرر التعاون مع مخرج الفيلم مرة أخرى.

*نهاية وجهي نصيحة لشقيقتك آيتن عامر؟

*ما هي نصيحتك لشقيقتك آيتن عامر؟

أحب أقول لها ربنا يخليكي، إنت إنسانة جميلة، وبدأتي حياة أسرية جميلة من وإنتي صغيرة، ربنا يحافظ عليك، وخليكي ماشية على نفس المستوى واختاري الأعمال الفنية الجيدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل