المحتوى الرئيسى

توقيت عرض برنامج قلبي اطمأن في رمضان | الفن | جريدة الطريق

04/14 15:27

لليوم الثاني يتصدر برنامج قلبي اطمأن ضمن الأكثر بحثًا عبر منصة جوجل، حيث أن البرنامج له جمهور ومتابعين في جميع أنحاء الوطن العربي، والذي بدء انطلاق الموسم الرابع منه أمس الثلاثاء، في أول أيام شهر رمضان المبارك.

وتدور فكرة برنامج قلبي اطمأن الذي يعد واحدًا من أشهر البرامج حول مساعة الفقراء والمحتاجين بجميع أنحاء العالم خلال في شهر رمضان الكريم، لمساعدتهم ليس فقط بمجرد إعطائهم أموالًا، بل إنه يبحث عن طرق لتوفير مساعدات دائمة لهم، دون الاقتصار على دولة أو منطقة بعينها، منها دول فقيرة بأفريقيا وآسيا، من خلال تقديم 30 حالة اجتماعية على مدار 30 حلقة بشهر رمضان.

مواعيد عرض برنامج قلبي اطمأن والقنوات الناقلة له في رمضان 2021

ويعرض البرنامج طوال 30 يومًا في شهر رمضان الكريم عبر قناة MBC1 في تمام الساعة 4.20 عصرًا، وعلى قناة أبوظبي في الساعة الـ4 عصرًا، وتتراوح مدة عرض البرنامج الموسم الرابع من 15 إلى 20 دقيقة، وهو من إنتاج دولة الإمارات.

ويقدم البرنامج على مدار الثلاث سنوات الماضية شابًا إماراتي يدعى غيث، ولم يكشف عن اسمه الحقيقي يحمل حقيبة على ظهره يلقبها بصندوق السعادة يطوف بها بلدان العالم بحثًا عن الفقراء لإسعادهم، ويعد غيث من أشهر مقدمي البرامج الخيرية في العالم على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، على الرغم من إخفاء هويته.

الحلقة الأولى من برنامج قلبي اطمأن

واختلف البرنامج هذا العام عن المواسم الثلاثة السابقة، حيث استهل برنامج قلبي اطمأن حلقته الأولى بدعم متضرري الأعاصير، وبيان المعاناة التي يعانونها من جراء الآثار المدمرة التي ترافقه في العالم، وانطلقت الحلقة الأولى من البرنامج في موسمه الرابع، على قناة أبوظبي، بمقدمة جديدة أشار فيها "غيث" إلى الاستمرار في عمله لمساعدة المحتاجين بطرق جديدة.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل