المحتوى الرئيسى

صحف السعودية| دعم حمد الله.. ميكالي يحاول فك طلاسم أجمك وبث مباريات دوري أبطال آسيا | سعودى سبورت

04/14 14:50

اهتمت الصحف السعودية، بمتابعة الأخبار والتقارير الخاصة عن الأندية والمدربين، في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك، يوضح خلاله أهم الأخبار الصادرة في صحف السعودية، صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021..

تبدأ شركة الرياضة السعودي، اليوم الأربعاء، بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 عبر منصة GSA Live، وذلك بعد حصولها على الحقوق الحصرية لبث المسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي لمدة 4 سنوات داخل نطاق السعودية.

أكد فلورين مدرب النصر المؤقت، أن عبد الرزاق حمد الله مهاجم الفريق لن يتأثر بالأزمة التي تعرض لها بعد لقاء الفيصلي في كأس الملك، موضحا أن النجم المغربي محترف كبير وسيثبت ذلك أمام الوحدات الأردني في مواجهة اليوم بدوري أبطال آسيا.

تقدم نادي الفيصلي بمقترح في الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بسعودة رئاسة لجنة الحكام الرئيسية ودائرة التحكيم التي يقودها الإسباني تريساكو، والسويسري مانويل نافارو، من أجل التواصل مع الأندية بشكل أسهل، ويكون الأجانب مستشارين للجنة أو الدائرة.

حرص ميكالي مدرب الهلال خلال المعسكر المغلق للفريق، على استخدام عدة خطط وطرق فنية وبدنية بالكرة من أجل إيجاد طريقة مناسبة لفك غموض أجمك الأوزبكي خلال المواجهة التي تجمع الفريقين بدوري أبطال آسيا.

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل