المحتوى الرئيسى

محافظ دمياط توجه بتكريم الفائزين في مسابقة «تحدى القراءة العربى»

04/14 14:13

وجهت الدكتورة منال عوض، محافظ دمياط، إلى تكريم الطلاب والإخصائيين الفائزين في مسابقة تحدي القراءة العربي، المقامة برعاية دولة الإمارات العربية وتحت إشراف الإدارة العامة للمكتبات بوزارة التربية والتعليم.

وكرم، عادل عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، اليوم 44 طالبا وطالبة بجوائز مالية قدرها ١٠٧٠ جنيه لكل طالب وشهادة تقدير وميدالية لفوزهم على مستوى المديرية، و 28 أخصائي مكتبات بجوائز مالية 750 جنيها لاشتراكهم فى مسابقة تحدى القراءة العربى.

شهد فعاليات التكريم عبد الرازق الزيني وكيل المديرية ويحيى توما مدير عام الخدمات التعليمية سعد مجد موجه عام المكتبات.

وفي نهاية التكريم، أعرب وكيل الوزارة عن شكره وتقديره للطلاب واولياء أمورهم والإخصائيين الفائزين على الجهد المبذول فى المسابقة للوصول إلى هذا المستوى المميز متمنيًا التوفيق والسداد لجميع أبناء دمياط المشاركين فى مختلف الأنشطة والمسابقات على مستوى الجمهورية.

وفي وقت سابق حصدت مديرية التربية والتعليم بدمياط، مراكز متقدمة في مسابقة الإلقاء الشعري، بالحصول على المركزين الأول والثاني، مرحلة ابتدائية، والمركزين الأول والثالث مرحلة إعدادية على مستوى الجمهورية.

وهنأ ، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط الطالبة «جنى علي السلاموني»، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة الشربيني الخاصة، إدارة عزبة البرج، والطالبة حلا وليد الدسوقي، الصف الأول الإعدادي، مدرسة تفتيش كفر سعد إدارة كفر سعد؛ لحصولهما على المركز الأول على مستوى الجمهورية.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل