المحتوى الرئيسى

عاجل: مصطفى مدبولي يوجه بتطبيق الغرامات الفورية بعد زيادة إصابات كورونا - محتوى بلس

04/14 21:15

قام رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي من خلال اجتماعه الأسبوعي لمجلس الوزراء صباح اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021 والذي انعقد عن طريق تقنية الفيديو كونفرانس ووجه بضرورة تطبيق الغرامات الفورية على المخالفين لإجراءات مواجهة فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي من خلال اجتماع اليوم على ضرورة التزام الجميع بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لانتشار الفيروس الوبائي وبالأخص مع زيادة أعداد المصابين خلال تلك الفترة ووجه بأهمية مراعاة عدم التزاحم والتكدس في الأسواق والأماكن العامة للحرص على صحة وسلامة المواطنين.

ومن ناحية أخري فقد وافق مجلس الوزراء على فتح مرحلة ثانية للكشف على الأشخاص ذوي الإعاقة المتوسطة في إطار تنفيذ أحكام قانون حقوق الأشخاص ذوي الإعاقة الصادر بالقانون رقم 10 لسنة 2018، ولائحته التنفيذية.

وافق على توصيات اللجنة الرئيسية المنصوص عليها في المادة 8 من قانون تنظيم بناء وترميم الكنائس الصادر بالقانون رقم 80 لسنة 2016 التي انعقدت في 12 أبريل 2021 بشأن توفيق أوضاع 82 كنيسة ومبنى تابعا ليصل عدد الكنائس والمباني التي تمت الموافقة على توفيق أوضاعها منذ بدء عمل اللجنة وحتى الآن إلى 1882 كنيسة ومبنى تابعا.

وافق مجلس الوزراء على تخصيص قطعة الأرض المقام عليها نادي أسوان الرياضي لصالح النادي ذاته بالإيجار الاسمي وذلك بسند من قانون نظام الإدارة المحلية الصادر بالقانون رقم 43 لسنة 1979 في إطار حرص الدولة على دعم الأندية الرياضية بالمساحات المطلوبة لتوسيع نشاطها الرياضي ودورها المجتمعي.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل