المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. شلبي يهاجم عاشور بقوة: ليس لك قيمة وتصرفك غبي وشغل شوارع!

04/14 12:10

وجه مدحت شلبي المعلق والإعلامي الشهير هجوم ناري للاعب الزمالك إمام عاشور بعد توجيه الأخير لإهانات وسباب أساطير النادي الأهلي ورموزه أمثال صالح سليم وحسن حمدي، وهو ما جعل إدارة القلعة الحمراء تطالب بتوقيع أقصى عقوبة على عاشور عما بدر منه اتجاد مؤسسة كبيرة مثل الأهلي.

وذلك بعد المباراة التي جمعت بين الأهلي والزمالك في بطولة الجمهورية مواليد 99 وإنتهت بفوز الشياطين الحمراء ولكن احتفل لاعبي الزمالك بتحقيق البطولة نظرًا لأن فارق الأهداف في صالح الأبيض، وبعدها احتفل لاعبي الأهلي أيضًا متمسكين بأن المواجهات المباشرة هي الفيصل وليس فارق الأهداف وهو ما جعل اتحاد الكرة يقرر إقامة مباراة فاصلة بين الفريقين.

وتحدث مدحت شلبي في تصريحات عبر برنامج مساء أون تايم على قناة أون تايم سبورت 2، وكل ما هو قادم على لسان المعلق الشهير:-

بدأ شلبي حديثه بتوجيه رسالة لعاشور، لقد تعرضت للإيقاف من جانب نادي الزمالك في وقت سابق وكان لديك مشكلة في مباراة السوبر بالإمارات بعد الاحتكاك الذي حدث مع لاعبي الأهلي وتم إيقاف اللاعب 10 مباريات بعد لقطة وليد سليمان، السنة الي فاتت برضو افتعل ازمة مع أحمد مسعود حارس المصري وتم إيقافه لمدة مباراة.

هو في أيه يا إمام ده أنتا لسه بتبدأ مشوارك مع الكورة، ايه ثقافة اللاعب وازاي بتفكر، اللاعب الذي يخرج عن الأطر والأخلاقيات بشكل مستفز وغبي يجب أن يعرف معنى كلمة لاعب كرة قدم ولابد أن تكون قدوة ولكن ما يحدث من جانب إمام عاشور هو شغل شوارع.

كيف تجرئ على توجيه الفاظ نابية تجاه مؤسسة كبيرة مثل النادي الأهلي ورموزه أو حتى مركز شباب أمر لا يليف ويجب أن يكون هناك احترام.

إمام عاشور لابد أن تكون قدوة للجماهير وتتصف بصفات وأخلاق حميدة لكن شغل الشوارع والتصرفات الغبية دي لا تجوز، وبقول لإمام عاشور أنت لا قيمة لك وفقاعة هوائية.

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل