المحتوى الرئيسى

محافظ بورسعيد يستقبل سفير الاتحاد الأوروربى

04/14 11:52

استقبل اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد، سفير الاتحاد الأوروبي christian Berger بديوان عام محافظة بورسعيد، اليوم الأربعاء، ضمن زيارته للمحافظة للتعرف على ما تم إنجازه من مشروعات، والتى تمت بالتعاون بين المحافظة وبنك الاستثمار الأوروبى من خلال منحة أوروبية للمحافظة.

ووجه محافظ بورسعيد الشكر لسفير الاتحاد الأوروبي على زيارته للمحافظة و الحرص على التعاون الفعال للارتقاء بمستوى الخدمات بالمحافظة، مستعرضا أوجه التنمية التى شهدتها بورسعيد مؤخرا.

ومن جانبه، أشاد سفير الاتحاد الأوروبى بالطفرة المنفذة على أرض بورسعيد، مؤكدا أهمية التنمية التى حققتها القيادة السياسية بمصر فى كافة المجالات.

يذكر أن اللواء عادل الغضبان محافظ ببورسعيد، أعلن الانتهاء من توصيل خدمة الغاز الطبيعي لعدد خمس محطات وقود كأولي محافظات الجمهورية في تنفيذ إضافة الخدمة إلي محطات الوقود والتابعين لشركة غاز تك وهي محطات «لهيطه والنصر وميدان المنشية وشارع الجمهورية والرسوة»، ضمن خطة تحويل 17 محطة وقود للعمل بالغاز الطبيعى بمختلف أحياء المحافظة .

وتم وضع بورسعيد ضمن 7محافظات المرحلة الأولى يتم تطبيق تحويل السيارات الي غاز طبيعي لمواجهة الاذدحام على محطات وقود الغاز الطبيعي وتنفيذًا لخطة الدولة في التوسع في محطات الغاز الطبيعي ضمن البرنامج القومي لتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي .

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقده محافظ بورسعيد مع مسؤولي شركة غاز تك وكارجاس بحضور المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام المحافظة والأجهزة المختصة

واستعرض محافظ بورسعيد الموقف التنفيذى الحالى لكل محطة على حدة و عرض الموقف الإنشائى لمحطات الغاز التى يتم تجهيزها للعمل بالغاز الطبيعى ومعدلات العمل فى توصيل المرافق للمحطات وموقف مد خطوط الغاز.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل