المحتوى الرئيسى

شوبير يشكك في موقف بيراميدز بعد استغلال الخطيب لثغرة في العقد لضم صفقة

04/14 12:10

يبدو أن النادي الأهلي قد نجح بالفعل في التعاقد مع موهوب بيراميدز ومستقبل النادي خلال السنوات القادمة إبراهيم عادل، وذلك ردًا على خطف نادي بيراميدز للاعب القلعة الحمراء السابق رمضان صبحي وسط ترحيب كبير من موسيماني للتعاقد مع الموهوب خاصة أن المدرب الجنوب إفريقي يحب هذا النوع من اللاعبين.

إبراهيم عادل صاحب الـ 19 عام أحد المواهب القادمة بقوة في الكرة المصرية حيث يلعب في مركز الجناح الأيمن أو الأيسر على حسب اختيار المدرب ويتميز اللاعب بقدرته على المراوغة والتسديد بقوة على مرمى الخصوم، وهو ما يجعل اللاعب سلاح هام بالنسبة للأهلي وموسمياني سواء من الناحية التسويقية أو الفنية.

ومن جانبه وجه الإعلامي أحمد شوبير أسطورة النادي الأهلي رسالة لمسئولي بيراميدز بخصوص وجود تسريبات تُفيد بتوقيع عقوبة على الأهلي بسبب تفاوضه مع إبراهيم عادل جناح بيراميدز رغم أن اللاعب يمتلك عقد حتى عام 2025.

وتحدث أحمد شوبير في تصريحات تليفزيونية حيث قال:« تسريبات من بيراميدز تؤكد أن عقد اللاعب موثق حتى 2025 وتنادي بعقوبة الأهلي بسبب التفاوض والحصول على توقيع اللاعب والذي كان يظن أن عقده غير موثق مع ناديه ».

وأضاف شوبير في حديثه قائلًا:« يبدو أن هناك رغبة في إثارة دخان بدون نيران، فإذا كان لدى مسؤولي بيراميدز مستند رسمي بعقد اللاعب إبراهيم عادل ويُثبت استمرار مدة عقده حتى موسم 2025 فعليهم عرضه أو خروج بيان رسمي من النادي يوضح الحقيقة ».

كورة١١ موقع كروي شامل: فيديوهات، أخبار، تحليلات، تقارير، نتائج، تغطية حية و كاملة للكرة العربية و العالمية

© 2020 Epic Media House - All rights reserved

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل