المحتوى الرئيسى

إزالة ٦ حالات تعد على الأراضي الزراعية بالشرقية

04/14 13:45

شدد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بضرورة استمرار حملات إزالة التعديات المخالفة علي الأراضي الزراعية  حفاظاً على الرقعة الزراعية  داخل نطاق المحافظة، وتطبيق القانون على المخالفين دون استثناء.

ازالة ٦ حالات تعدي علي الاراضي الزراعية

نفذت رئاسة مركز ومدينة بلبيس بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بالعدلية والقسم الهندسي بالوحدة حملة إزالة لحالة تعد على الأرض الزراعية عبارة عن بناء مقابر على مساحة ٣٥ متر بقرية كفر اكياد وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

ازالة ٦ حالات تعدي علي الاراضي الزراعية

كما قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجُديدة بحملة لإزالة حالتين بناء مخالف عبارة عن منزلين على مساحة ١٨٠ متر بقريتي ادور شديد والخرس، و تمت الإزالة الفورية لتلك المخالفات حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال أصحابها.

كما قامت  الوحدة المحلية ببني هلال بالتصدي لحالة بناء مخالف عبارة عن سور بإحدى القرى التابعة للوحدة المحلية ببنى هلال ، وتمت الإزالة الفورية حتى سطح الأرض واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

كما قامت رئاسة مدينة صان الحجر بحملة إزالة التعديات المخالفة وأسفرت عن إزالة حالتي تعدي عبارة عن بناء غرفة بالطوب الأبيض على مساحة 18 متر بدون ترخيص وحالة الأخرى عبارة عن إزالة تعدي ببناء سور علي مساحة 3 متراً طولي وتمت الإزالة الفورية على نفقة المخالفين واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل