المحتوى الرئيسى

في غضون 7ساعات فقط ..حقق مشهد اغتصاب سهر الصايغ مليون مشاهدة - محتوى بلس

04/14 09:10

تصدرت الحلقة الثانية من مسلسل “الطاووس” وهو من بطولة النجم العربي” جمال سليمان” ، تريند مؤشر البحث جوجل،نتيجة إلي تصاعد الأحداث بشكل مثير أبرزها هي واقعة الاغتصاب التي تعرضت لها شخصية أمينة،و التي تقدمها الفنانة “سهر الصايغ” ، على يد مجموعة من أبناء أصحاب النفوذ .

و حقق مشهد تعرض أمينة “سهر الصايغ” إلي الاغتصاب على يد مجموعة من الشباب من أبناء أصحاب النفوذ ،وذلك في أقل من 7 ساعات لقرابة مليون مشاهدة، في إطار حرص المخرج “رؤوف عبد العزيز “على تقديم هذا المشهد بشكل ذكي ومحترم ، ويمتلك قدرة رائعة في فن توجيه الممثل بشكل صحيح، وبالفعل تمكن من أن يوصل كل ما يريده دون أن يكون مشهد مسئ للمشاعر .

وتظهر الحلقة لشخصية “أمينة”،التي تعمل في النظافة للإنفاق على والدها وشقيقتها التي انفصلت عن زوجها،والإنفاق على تعليمها وحصلت على الشهادة الجامعية، واحتياجها للمال لدفع مصاريف حصولها على الشهادة، مما أدي للذهاب إلى الساحل الشمالي، للعمل بالنظافة بإحدى الحفلات للحصول على المال، مما يجعلها تتعرض إلي عملية اغتصاب من أصحاب نفوذ.

تمكن المخرج من إعطاء تكوينات جمالية إلي الكادر في جميع المشاهد حتى الآن،بالإضافة إلي تصوير المشاهد ذات المناظر الطبيعية في غاية الروعة ويجعل متنفسا إلي العمل ومريحة إلي عين المشاهد واختيار موفق إلي أماكن التصوير التي تخدم المضمون العام.

و مسلسل الطاووس،من بطولة النجم “جمال سليمان، وسهر الصايغ و سميحة أيوب،وهبة عبد الغني ، وأحمد فؤاد سليم ،ورانيا محمود ياسين ، ومها نصار، وهالة فاخر، وخالد عليش،والفنانة الشابة فرح الزاهد ، وعابد عناني، سيناريو وحوار كريم الدليل والمؤلف “محمد ناير ” أشرف على الكتابة ، ومن إخراج “رؤوف عبد العزيز”.

© 2020 محتوى بلس يتم إدارته و تطويره بواسطة

أهم أخبار متابعات

Comments

عاجل