المحتوى الرئيسى

أحمد السقا يكتشف مرض خالته في "نسل الأغراب".. مشهد مؤثر - E3lam.Com

04/14 22:43

عرضت قناة ON، ثاني حلقات مسلسل “نسل الأغراب”، الذي يعرض ضمن الموسم الرمضاني الحالي 2021.

وخلال الحلقة ظهر عساف الغريب، الذي يجسده الفنان أحمد السقا، وهو يعاتب خالته التي تجسدها الفنانة فردوس عبد الحميد، بسبب عدم زيارتها له في آخر 5 سنوات من مدة سجنة.

واكتشف “الغريب” أن سبب انقطاع زيارة خالته هو إصابتها بشلل منعها من ذلك، ليتساءل عن سبب تغيير جميع من يعرفهم في البلد التي يقيم فيها.

كل حق وليه وقته.. عساف الغريب مش ناوي على خير حتى مع أقرب الناس ليه #نسل_الأغراب #خلي_رمضانك_ON#ON pic.twitter.com/3DScxh4vmh

— ON (@ONTVEgy) April 14, 2021

يشار إلى أن مسلسل “نسل الأغراب” بطولة أحمد السقا وأمير كرارة وفردوس عبد الحميد ومي عمر ونجلاء بدر ودياب وأحمد مالك وريم سامي وهدير عبد الناصر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج سينرجي.

يعد المسلسل التعاون الأول بين كرارة والسقا في الدراما، حيث قدما سويًا أكثر من عمل في السينما، وتدور أحداثه فى إطار من الإثارة والتشويق وصراع قوى بين بطلي العمل، كما أن المسلسل يتضمن العديد من المواقف المؤثرة والإنسانية رغم مضمونه التنافسي.

كانت شركة سينرجي، قد طرحت البرومو الرسمي للمسلسل، والذي ظهر خلاله أبطال العمل في معارك تكشف عن خلافات قوية بين غفران الغريب (أمير كرارة) الذي يعتبر من أهل الغجر، وعساف الغريب (أحمد السقا)، والسبب الرئيسي في الخلاف بينهما هي مي عمر.

تدور الأحداث حول وقوع الأبطال في مشاكل وحروب بين أهل الصعيد ومجموعة من “الغجر” بسبب اختيار من ستتزوجه الفنانة مي عمر، حيث يظهر كل من البطلين أحمد السقا وأمير كرارة حبهم الشديد لمي عمر من صغرهم.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل