المحتوى الرئيسى

غضب فى الأهلى من قرارات «الانضباط»

04/14 23:03

حالة من الغضب والاستياء تسيطر على الأجواء داخل النادى الأهلى بسبب أحداث مباراة قمة الشباب وما تلاها من تباعات وأحداث شهدت التجاوز فى حق الأهلى ورموزه وتاريخه وجماهيره.. وزادت حالة الاستياء بعد قرارات اتحاد الكرة ولجنة الانضباط أمس التى يراها مسئولو الأهلى غير رادعة ولا تحقق العدالة التى يتمناها الأهلى لكل من يتجاوز فى حقه.

وأصدرت إدارة النادى الأهلى قرارا مساء أمس بالتقدم باستئناف لاتحاد الكرة، ضد العقوبات الصادرة عن لجنة الانضباط بشأن لاعبى الزمالك الذين تجاوزوا فى حق النادى الأهلى ورموزه وجماهيره، عقب مباراة الفريقين بدورى الشباب، التى أقيمت بفرع الأهلى بمدينة نصر.

جاء قرار إدارة النادى تعبيرًا عن رفضها للعقوبات الصادرة، التى لم تتصدَّ للانفلات السلوكى وتنصف القيم الأخلاقية، ولا تعكس حجم التجاوزات التى جاءت من لاعبى الزمالك بحق الأهلى وقياداته وجماهيره. كما أن هذه الخروقات غير الأخلاقية تكررت كثيرًا من بعض اللاعبين المدانين، الذين لم يبالوا بالعقوبات والغرامات التى صدرت بحقهم فى السابق، ولا حتى التلفيات التى نصت عليها لائحة العقوبات، وإن كانت إدارة النادى ترى أن التلفيات هذه المرة لا تعوضها الغرامات المالية مهما كانت، لأنها تلفيات فى الأخلاق والسلوك وتقديم النموذج السيئ للشباب، الذى لن يجنى المجتمع من ورائه سوى الاحتقان وتوتر العلاقات بين الجماهير.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل