المحتوى الرئيسى

بعد غياب أكثر من شهر.. كهربا يشارك مع الأهلي أمام النصر

04/14 23:03

عاد محمود عبد المنعم «كهربا»، لاعب النادي الأهلي، للمشاركة في المباريات خلال لقاء المارد الأحمر ضد النصر في المباراة المقامة على ستاد الإسكندرية مساء الأربعاء في دور الـ32 لكأس مصر، بعدما غاب عن المباريات الماضية.

وشارك كهربا في الدقيقة 60، بدلاً من صلاح محسن، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما.

وكان كهربا قد تعرض لعقوبة رادعة في مارس الماضي بعد أزمته مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، وعاقبت إدارة الأهلي اللاعب بتجميده لمدة شهر وتغريمه 200 ألف جنيه وإيقافه عن المباريات.

وفي 31 مارس، قدم كهربا اعتذاراً رسمياً إلى المدرب موسيماني، ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ وزملائه اللاعبين في حضور الجهاز الفني قبل انطلاق مران المارد الأحمر قبل مواجهة المريخ السوداني وعاد للمشاركة في تدريبات الفريق بعد العودة من السودان.

وانضم أخيراً كهربا إلى قائمة الأهلي استعداداً لمباراة النصر، التي توجهت عقب المران إلى الإسكندرية للدخول بمعسكر مغلق، استعدادًا للمباراة، بعد أن أنهى الفريق مرانه الذي أقيم مساء اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

يذكر أن كهربا افتعل أكثر من أزمة منذ انضمامه إلى الأهلي، وكانت أولها دخوله في مشادة مع شريف إكرامي، بعد لقاء السوبر المصري الأخير في الإمارات.

كما دخل كهربا في أزمة مع محمد الشناوي في تدريبات الفريق الأحمر، وغرم مليون جنيه من قبل سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالفريق.

كما شهدت مشاركة كهربا في كأس العالم للأندية، حرمانه من لقاء حصد البرونزية، بعدما صافح محمد أبو تريكة، في كأس العالم للأندية.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل