المحتوى الرئيسى

ظهور أحمد منسي وهشام عشماوي في الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2

04/14 01:19

شهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 2، للنجمين كريم عبدالعزيز وأحمد مكي شخصيات الشهيد أحمد منسي والإرهابي هشام عشماوي في الحلقة، ربط المشاهد بالجزء الأول، الذي عرض العام الماضي، وتناول قصة الشهيد أحمد منسي، والإرهابي هشام عشماوي.

ظهر الفنان أحمد العوضي في مشهد بالحلقة الأولى، بشخصية هشام عشماوي، فحين ظهر صوت الفنان أمير كرارة، الذي جسد شخصية الشهيد أحمد منسي.

مسلسل الاختيار 2، من بطولة كريم عبدالعزيز وأحمد مكي وإنجي المقدم وأسماء أبو اليزيد وبشرى وإياد نصار، وغيرهم، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، منهم نضال الشافعي ومحمد محمود عبد العزيز، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي. 

ويعرض عبر قناة «أون» أول مرة الساعة 9 في الإعادة 2 صباحا وإعادة ثانية في 3 ونصف مساءً، أما العرض الأول على قناة أبو ظبي سيكون 11 مساء أما على قناة «إيه آر تي حكايات» سيكون العرض الأول 11 مساءا، والثاني 7 صباحا والثالث 3 مساءً، كما سيتم عرضه على «واتش ات» وشاهد في اي بي.

مسلسل الاختيار واجه عدد كبير من الصعوبات خلال التصوير منها إصابة الفنان أحمد مكي بفيروس كورونا، كما قال المخرج بيتر ميمي في تصريحات تلفزيونية بأنه واجه صعوبات أثناء التصوير في الشارع. 

الجزء الثاني من مسلسل الاختيار يشارك فيه عدد كبير من ضيوف الشرف من بينهم ماجد الكندواني وأحمد فهمي وإياد نصار.

أهم أخبار فن وثقافة

Comments

عاجل