المحتوى الرئيسى

المصريين الأحرار يزور «قصر العيني» ويتفقد وحدة الطوارئ والمنشآت

04/13 20:18

نظمت لجنة خدمة المواطنين المركزية بحزب المصريين الأحرار زيارة إلى القصر العيني بدعوة من الدكتورة هالة صلاح الدين عميد كلية طب قصر العيني وأستاذ طب الأطفال لتفقد التجديدات والتطوير التي طرأت على أحد المؤسسات الطبية المهمة في مصر.

ويأتي ذلك في إطار توجيهات الدكتور عصام خليل رئيس الحزب لدعم ومساندة الأطقم الطبية وفتح مجال التعاون والتنسيق مع المسؤولين.

اقرأ أيضا| تنسيقية شباب الأحزاب تعقد لقاء لأعضاء الاحتياطي 

ضم وفد الحزب أعضاء الهيئة العليا وحيد وجيه رئيس لجنة خدمة المواطنين المركزية، كمال عجيب مساعد رئيس اللجنة، وسمير زكري مسؤول قطاع الصعيد، وأيضا أمينة محمد عضو لجنة خدمة المواطنين المركزية.

وعقب استقبال حافل، عرض وفد الحزب آليات عمل لجنة خدمة المواطنين هدفها الرامي لخدمة الشارع المصري وتخفيف الأعباء عن كاهل المواطن، وتعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات الطبية والخدمية وغيرها والعمل الدؤوب على حل المشاكل.

فيما رحبت الدكتورة هالة صلاح الدين بزيارة وفد الحزب، وشرحت التطويرات

بدأ من المعامل وقاعات الامتحانات والمدرجات، وتحويلها إلى مركز امتحانات إلكترونية، وإنشاء مبنى طوارئ جديد به 123 سريرًا جديدًا، وتجديد المستشفى الياباني.

كما تطرقت عميد قصر العيني، إلي تجديد قسم القلب والكلى وتشييد وحدة جديدة لزراعة الكلى، وتجديد البنية الأساسية على أعلى مستوى بتكلفة 38 مليون جنيه.

وجاب وفد الحزب رفقة الدكتورة هالة صلاح الدين جولة لتفقد التطويرات والأماكن التراثية المهمة في القصر العيني وتفقد المرضى.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل