المحتوى الرئيسى

تطورات صادمة.. هل خطط توخيل لبيع حكيم زياش؟

04/13 17:47

لا تسير العلاقة بين المغربي حكيم زياش نجم تشيلسي الإنجليزي، ومدربه الألماني توماس توخيل، على ما يرام، حيث شهدت تطورات تصعيدية جديدة.

 ومنذ تعيينه مدربا للفريق، في يناير/كانون الثاني الماضي، خلفا للإنجليزي فرانك لامبارد، لم يقتنع توخيل بلاعبه المغربي، حيث لم يعتمد عليه أساسيا في معظم المباريات، مطالبا إياه بالتأقلم أولا مع الأجواء من إنجلترا.

لكن يبدو أن التأقلم لن يدوم، حيث كشف موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي أن توخيل ينوي بيع زياش، بشكل نهائي، خلال الفترة المقبلة.

وحسب المصدر، فإن تغيير المدير الفني لتشيلسي، دفع الإدارة للتفكير في بيع اللاعب الذي فقد مكانه الأساسي.

وعلى مدار 17 مباراة قاد فيها توخيل تشيلسي لم يلعب زياش أساسياً إلا في 7 مباريات فقط.

بداية توخيل شهدت تجاهلا لزياش، حيث أنه بعد إشراكه ضد ولفرهامبتون في أول لقاء للمدرب الألماني مع "البلوز"، لم يضمه من الأساس لقائمة مواجهة بيرنلي ثم وضعه لمدة 3 مباريات على مقاعد البدلاء.

وتحدث الألماني توخيل في وقت سابق عن الصعوبات التي يواجهها زياش في جنوب لندن: "بالنسبة لي يجب أن يتأقلم مع نوعية كرة القدم في الدوري الإنجليزي الممتاز، لقد جاء من أياكس وهو فريق كبير ولكن مستوى الدوري مختلف".

توماس توخيل وحكيم زياش

وعقب تسجيل زياش في مرمى أتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا صرح المدرب الألماني بأن زياش عليه التأقلم مع أسلوب لعب الفريق الجديد.

ويأتي هذا في وقت كان زياش لاعباً أساسياً في تشكيلة البلوز في عهد المدرب السابق فرانك لامبارد الذي أوصى بالتعاقد مع اللاعب من أياكس أمستردام الهولندي قبل عام من الآن.

أهم أخبار الرياضة

Comments

عاجل